برئاسة اللواء الرجوب .. مجلس إدارة جديد لاتحاد كرة القدم

الجمعة 2020-09-11 00:00:00 تعليقات: 0
برئاسة اللوا الرجوب  مجلس إدارة جديد لاتحاد كرة القدم

القدس - فوتبول

عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الجمعة، الموافق 11 أيلول الجاري، اجتماع جمعيته العمومية العادي التاسع، في قصر رام الله الثقافي، بنصاب قانوني وصلته نسبته إلى 74%، في كل من المحافظات الشمالية والجنوبية والشتات.

وحضر اجتماع الجمعية العمومية نائب رئيس الوزراء، زياد أبو عمرو، ممثلاً عن الرئيس محمود عباس، ووزير الحكم المحلي، مجدي الصالح، في حين ألقى كل من جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وداتو ويندسور جون، أمين عام الاتحاد الآسيوي، بالإضافة لجياني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضة، كلمات مسجلة لهم في بداية الاجتماع.

ورحب اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بكافة أعضاء الجمعية العمومية والضيوف الحاضرين، معرباً عن أمله بأن يلقى الاجتماع النجاح المأمول، وأن يكون بداية الطريق لتذليل كافة الصعاب التي فرضتها الظروف على الواقع الفلسطيني، والخروج بجملة من القرارات التي تنسجم مع تطلعات شعبنا الفلسطيني، الذي أصبح يرى في الرياضة جانباً مشرقاً في المسيرة النضالية الوطنية.

وضم المجلس الجديد للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في الوطن والشتات كلا من: اللواء جبريل الرجوب رئيسا، وإبراهيم أبو سليم نائبا للرئيس، وسوزان شلبي نائبا للرئيس، زياد بقاعي نائبا للرئيس عن الشتات، والأعضاء عن المحافظات الشمالية: تيسير نصر الله، عماد عبد الحق، غسان قبها، فراس ميالة، كمال عبيدات، حسان زبن، اريج عاصي، صلاح الجعبري، سهيل دعيبس، كفاح الشريف، غدير الناجي.

وعن المحافظات الجنوبية: صلاح أبو العطا، ياسر رضوان، سامر ظاهر، محمد الآغا، وجدي جودة، كمال السطري، وفي الشتات: عبير حسن، وكريتسيان نزال.

داخل الخبر تحت التفاصيل