اختتام المرحلة الأولى من دورة مراقبي المباريات لكلا الجنسين

الإثنين 2020-10-19 12:41:17 تعليقات: 0
اختتام المرحلة الأولى من دورة مراقبي المباريات لكلا الجنسين

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد :

اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم،  الأحد، المرحلة الأولى من دورة مراقبي المباريات لكلا الجنسين، والتي يحاضر فيها المحاضر الدولي علي جبريل مدير دائرة المسابقات بالاتحاد.

وتقام الدورة على ثلاث مراحل، تكون مُقسمة على ثلاثة أماكن وسط، شمال، جنوب، حيث أقيمت المرحلة الأولى من الدورة في منطقة الجنوب، وذلك في مركز بوتين الثقافي في بيت لحم، وشارك فيها 45 مشاركاً ومشاركة.

وأوضح المحاضر علي جبريل أن فعاليات الدورة استمرت على مدار يومين، مشيراً إلى أن الامتحان النظري سيعقد يوم السبت القادم، وأن المشاركين الذين يجتازون الامتحان النظري سوف ينتقلون الى خوض التدريبات والاختبارات العملية.

وقال جبريل إن هذه الدورة تضمنت شرح المسئوليات والواجبات والأدوار التي تجمع كافة الأطراف التي تشرف على ادارة المباريات والتي ترتبط مهامها بإشراف مراقب المباراة وتنسيقه، مضيفاً أنه تم توضيح كافة مفاصل عمل ومهام مراقب المباراة وشرح الأنظمة التي تحكم عمل المراقبين، مع تبيان وتوضيح اللوائح والقوانين المعمول بها في اتحاد كرة القدم والتي يتطلب تطبيقها من قبل المراقبين لإنجاح إقامة المباريات.

كما أكد مدير دائرة المسابقات أن فعاليات الدورة عقدت وفق البروتوكول الطبي المعتمد من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، منوهاً إلى أنه سيتم عقد المرحلتين الثانية والثالثة من الدورة في منطقتي الوسط والشمال خلال الفترة القريبة القادمة.

داخل الخبر تحت التفاصيل