اليوم الأربعاء : اجتماع مهم لاتحاد كرة القدم

الأربعاء 2020-10-21 02:03:30 تعليقات: 0
اليوم الأربعا  اجتماع مهم لاتحاد كرة القدم

الأيام - أشرف مطر:

أكد إبراهيم أبو سليم، أن اتحاد الكرة، سيعقد اجتماعاً مهماً، اليوم، في مقره بمدينة غزة.

وأوضح أبو سليم ان الاتحاد سيناقش العديد من الملفات في الاجتماع، ومن ضمنها التحضيرات اللازمة لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وكان اتحاد الكرة أعلن قبل يومين عن تحديد العشرين من شهر تشرين الثاني المقبل، موعداً لانطلاق الدوري بدرجتيه الممتازة والأولى في المحافظات الجنوبية.

وعقدت أندية الدرجتين الممتازة والأولى اجتماعاً تشاورياً، مساء اول من أمس، في مقر نادي الصداقة لمناقشة عدة قضايا أبرزها قرار اتحاد الكرة تحديد موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد لأندية الدرجتين الممتازة والأولى.

وشارك في اللقاء 17 نادياً، يمثلون الدرجتين، فيما لم تحضر أندية شباب رفح وغزة الرياضي وشباب خان يونس من الدرجة الممتازة، والقادسية وخدمات المغازي وشباب الزوايدة ونماء من الأولى.

واتفق الحضور في نهاية الاجتماع على عدة قضايا ومن أبرزها تشكيل لجنة تُمثلها، وتكون مهمتها عقد لقاء مع الاتحاد خلال الساعات القادمة لمناقشة القرار الذي اتخذه الاتحاد والخاص بانطلاق الدوري.

وحسب ما تم تداوله فإن المجتمعين طرحوا أكثر من قضية أبرزها الجانب المادي في ظل الأزمة المالية الخانقة التي تواجه الأندية، وضرورة توفير مساعدات لها بحيث تكون قادرة على توفير الحد الأدنى من الالتزامات المطلوبة منها، وبحث مدى إمكانية تأجيل موعد انطلاق الدوري، ومنح الأندية الفترة الكافية للاعداد بشكل جيد، بعد فترة التوقف الطويلة.

ads