كأس الاتحاد الآسيوي
شباب الخليل يبحث عن بطاقة دوري المجموعات عبر بوابة أهلي حلب السوري

الثلاثاء 2023-08-22 00:06:50 تعليقات: 0
شباب الخليل يبحث عن بطاقة دوري المجموعات عبر بوابة أهلي حلب السوري

الايام - أشرف مطر

يلتقي شباب الخليل في الخامسة من عصر اليوم نادي أهلي حلب السوري على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف بالسعودية.

والفائز من اللقاء الفاصل يتأهل لدوري المجموعات الذي ستسحب قرعته قريباً.

واستعد "العميد" بشكل جيد للغاية خلال الفترة السابقة، تحت القيادة الفنية للمدرب رائد عساف والذي رفع لواء التحدي بشباب العميد.

وخاض العميد مرانه الرئيس على ملعب اللقاء وسط حالة من التفاؤل والدعم الكامل من جانب رئيس البعثة مثقال الجعبري والوفد المرافق والجماهير الفلسطينية التي حرصت على متابعة ومؤازرة الفريق.

النتائج التي قدمها العميد خلال مشاركته في بطولة كأس أبو عمار ووصول الفريق إلى النهائي رفعت سقف التوقعات للفريق وإدارة النادي والمدير الفني.

"العميد" أصبح له هوية واضحة بالتشكيلة الجديدة التي شكلها النادي وراهن عليها وكسب الرهان من خلال أداء مقنع وتكتيكي مميز وروح جديدة كان يبحث عنها العميد.

"العميد" يضم خليطا مميزا من اللاعبين أصحاب الخبرات والشباب الراغب ببناء تاريخ للعميد.

في حراسة المرمى، يتواجد الحارس المخضرم محمد شبير، والأخير يسجل بداية مميزة للغاية مع الفريق الأول ومستواه في أفضل حالاته الفنية، بينما يتواجد في الدفاع يزن العويوي وأحمد عودة والظهيران اسلام يغمور وحازم عبد الله.

وفي الأمام، يعتمد الشباب على حيوية شاهر الطويل ويحيى أبو فارة وحمادة الجعبري.

في المقابل، أكد معن الراشد، المدير الفني لفريق اتحاد أهلي حلب السوري وصيف الدوري السوري، أنه يوجه اهتمامه في الوقت الحالي للاستعداد إلى المواجهة المرتقبة أمام شباب الخليل الفلسطيني.

وقال معن الراشد في تصريحات له، "اهتمامنا ينحصر حالياً حول المباراة الفاصلة للملحق الآسيوي مع شباب الخليل الفلسطيني.

وأضاف، "بشكل عام درسنا العميد، وهو يلعب كرة قدم متطورة ويمتلك لاعبين مهاريين، وحل الموسم الماضي في المركز الثالث على جدول ترتيب فرق الدوري الفلسطيني".

واختتم، "تحضيرنا جيد للمواجهة، وتفكيرنا منصب على هذه المباراة فقط، والتأهل لدخول دور المجموعات في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ومن ثم نفكر في الدوري الممتاز".

داخل الخبر تحت التفاصيل