اتحاد الكرة يفتتح دورة المدربين للمستوى الثالث C

السبت 2023-09-09 16:06:42 تعليقات: 0
اتحاد الكرة يفتتح دورة المدربين للمستوى الثالث C
غزة- دائرة الإعلام بالاتحاد
 
افتتح اتحاد الكرة اليوم السبت دورة المدربين للمستوى الثالث C بإشراف الاتحاد الآسيوي، والتي تقام في قاعة وملعب فلسطين خلال الفترة من 9/9-23/9-2023 ، بحضور صلاح أبو العطا عضو المكتب التنفيذي للاتحاد، محمد حلس مدير وحدة الرياضة في المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
 
ويحاضر في الدورة التي يشارك بها 24 متدرباً المحاضر الآسيوي الكابتن عماد هاشم، ومساعده الكابتن عمار العقاد.
 
وقال أبو العطا إن دورة المدربين تأتي في إطار سعى اتحاد الكرة لتطوير المدربين ضمن الخطة التدريبية لتنفيذ الدورات في مختلف التخصصات.
 
وأكد أبو العطا أن اتحاد الكرة برئاسة الفريق جبريل الرجوب يولى اهتماماً كبيراً بالمدربين ويحرص على إقامة الدورات التدريبية المختلفة لما تشكله من أهمية كبيرة في تطوير كرة القدم الفلسطينية.
 
وطالب أبو العطا المشاركين في الدورة بأهمية الالتزام والانضباط والاستفادة الكاملة من المحاضرات النظرية والعملية.
 
ووجه أبو العطا شكره للمجلس الأعلى للشباب والرياضة على احتضان الدورات التدريبية وتسخير كافة الإمكانيات أمام اتحاد الكرة من أجل تنفيذ البرامج المختلفة.
 
بدوره أشاد حلس بدور اتحاد الكرة في الاهتمام بالمدربين من خلال تنفيذ الدورات التدريبية المختلفة.
 
وأكد حلس أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة جاهز لاحتضان كافة البرامج الخاصة باتحاد الكرة على صعيد البطولات والدورات التدريبية.
 
من جهته وجه المحاضر هاشم شكره لاتحاد الكرة على حرصه الدائم لتنفيذ البرامج التدريبية واهتمامه الكبير بفئة المدربين وتطويرهم لما ينعكس بالفائدة على منظومة كرة القدم.
 
وطالب هاشم المشاركين في الدورة بأهمية الالتزام والانضباط، وتطبيق المعلومات على الفرق والفئات العمرية.
داخل الخبر تحت التفاصيل