ناشئو " خ . جباليا " يتوجون ببطولة "إلا رسول الله"

الخميس 2015-02-26 20:27:49 تعليقات: 0
ناشئو  خ  جباليا  يتوجون ببطولة إلا رسول الله

غزة - الناطق الاعلامي لخدمات جباليا

توج فريق كرة القدم للناشئين في خدمات جباليا تحت سن ال2000 ببطولة "إلا رسول الله"  التي نظمتها وزارة الشباب و الرياضة بالتعاون مع نادي شباب جباليا و رعاية إسماعيل شاهين.

حضر المباراة النهائية وفد من الوزارة يضم سعيد أبو سلطان ،تيسير ظاهر، إياد حمدونة و إحسان أبو دان و عن خدمات جباليا المشرف الرياضي نبيل المقيد و المدير الفني للفريق الأول جبريل عبد النبي و مدير شئون اللاعبين سالم أبو سيدو كما حضر نائب رئيس نادي شباب جباليا وليد شاهين حيث واجه خدمات جباليا نظيره السلام و فاز عليه برباعية مقابل هدف وحيد سجل للخدمات سهيل يحيى هدفين و هدف لكل من عمر حمد و ضياء عيسى و سجل هدف السلام الوحيد معتز شتيوي

حاز كريم حميد لاعب الهلال على جائزة هداف البطولة و سهيل يحيى لاعب خ جباليا على أفضل لاعب كما و كرمت الوزارة مضيف البطولة شباب جباليا وراعيها إسماعيل شاهين و الحكم محمود عويضة.

عبر المقيد عن سعادته بهذا الانجاز من قطاع الناشئين  و أكد أن ناديه يسلط الضوء على هذه الفئة حتى يحملوا على عاتقهم النهوض بالنادي و حصد البطولات في المستقبل.

الجدير بالذكر أن هذه البطولة أقيمت على مجموعتين الأولى ضمت كلا من الهلال1 ،الشاطئ،خدمات جباليا و شباب جباليا و المجموعة الثانية أندية السلام ، اتحاد جباليا ، الوفاق و الهلال2.

داخل الخبر تحت التفاصيل