صور.. الأكاديمية الرياضية تنهي دورة "مدرب الناشئين"

السبت 2015-03-14 23:58:33 تعليقات: 0
صور الأكاديمية الرياضية تنهي دورة  مدرب الناشئين

رفح - فوتبول

اسدل الستار اخيراً على الدورة الثالثة في "مدرب الناشئين" بمشاركة 34 مدرب من مدينتي رفح وخان يونس والتي اقامتها الاكاديمية الرياضية الفلسطينية بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والتي اقيمت على ملاعب نادي خدمات رفح جنوب قطاع غزة .

وقال المشرف الفني في الاكاديمية الرياضية "سامي الشنطي" ان دورة مدرب الناشئين حققت جميع الاهداف التي تم وضعها في بداية الدورة، مضيفاً انه سيتم اختيار افضل المدربين الذين اجتازوا الامتحانات النظرية والعملية بنجاح لضمهم للمدربين الذين تم اختيارهم في الدورات السابقة لاعتمادهم في برنامج تطوير قطاع الناشئين، معرباً عن شكره لشركة ملك الرياضة لرعايتها الدورة مثنيًا على دورها الرائد في دعم الرياضة والرياضيين في قطاع غزة .

وعبر الشنطي عن سعادته لنادي خدمات رفح لاستضافته الدورة على ملاعبه وتذليله كافة العقبات لإنجاح الدورة . وشهد اليوم الاخير للدورة تقديم المدربين للاختبارات النظرية والعملية للوقوف على حجم استفادة المدربين من الدورة وقال الكابتن علي ابو السعيد لاعب نادي خدمات رفح ومنتخب فلسطين انه استفاد من الدورة بشكل كبير من حيث التعرف على اساليب التدريب الحديثة وكيفية التعامل مع اللاعبين وتعزيزهم نفسيًا بدوره ، اثنى الكابتن عادل ابو خساير نجم خدمات رفح ومدربها السابق على خبرة ومهارة المدربين وأساليبهم الحديثة في ايصال المعلومات بكل سهولة ويسر ، معربًا عن شكره للاتحاد الفلسطيني على جهوده في اقام هذه الدورة .

ومن المنتظر في الايام القادمة تخريج المشاركين في الدورة في حفل كبير تنظمه الاكاديمية الرياضية الفلسطينية بالتنسيق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم. يذكر ان الاكاديمية الرياضية اقامت دورتان مشابهتان لدورة "مدرب الناشئين" واحدة في خانيونس والأخرى في غزة.

داخل الخبر تحت التفاصيل
صور الخبر