فيديو .. " اتليتكو وموناكو " إلى ربع نهائي الأبطال

الأربعاء 2015-03-18 22:06:49 تعليقات: 0
فيديو   اتليتكو وموناكو  إلى ربع نهائي الأبطال

فوتبول - وكالات

تأهل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بركلات الترجيح على ضيفه باير ليفركوزن الألماني بنتيجة 3-2 بعدما انتهى الزمن الأصلي والإضافي لمواجهتهما التي جرت على ملعب فيسنتي كالديرون بفوزه أيضاً بهدفٍ دون رد ليتساوى الطرفان في مواجهتي الذهاب والعودة 1-1 .

وسجل ماريو سواريز هدف الروخيبلانكوس الوحيد في الدقيقة 27، إلا أن الفريقين فشلا في التسجيل بعد ذلك ليحتكما لركلات الترجيح التي ابتسمت في نهاية المطاف للفريق الإسباني.

وفاز آرسنال الإنجليزي على مستضيفه موناكو الفرنسي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على ملعب لويس الثاني في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق الإمارة قد حقق فوزاً مفاجئاً ذهاباً بنتيجة 3-1 على ملعب الإمارات الخاص بغريمه، إلا أنه خسر إياباً، ولكنه تأهل مع ذلك لربع النهائي بمجموع المباراتين 3-3 وبأفضلية تسجيل أهداف أكثر خارج ملعبه.

وجاء هدفا الغانرز في مواجهة العودة التي هيمن على مجرياتها منذ البداية وحتى النهاية عن طريق كلٍ من أوليفييه جيرو (36)، والبديل آرون رامزي (79)، وكان فريق المدرب آرسين فينغر قريباً من انتزاع بطاقة التأهل في العديد من المناسبات، إلا أن الحظ عانده.

داخل الخبر تحت التفاصيل