فيديو .. نتائج وأهداف الدوري الأوروبي .. دور 16

الجمعة 2015-03-20 01:45:01 تعليقات: 0
فيديو  نتائج وأهداف الدوري الأوروبي  دور 16

فوتبول - وكالات

سحق فيورنتينا الإيطالي مواطنه ومستضيفه روما بثلاثيةٍ نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب أولمبيكو ضمن إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي ليبلغ ربع النهائي بمجموع المواجهتين 4-1 (تعادل الطرفان 1-1).

وتأهل دينامو كييف الأوكراني إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بفوزه الساحق على ضيفه إيفرتون بنتيجة 5-2 في المباراة التي جرت على الملعب الأولمبي ضمن إياب دور الـ 16 وبمجموع المباراتين 6-4 (بعدما خسر ذهاباً بنتيجة 1-2).

وبلغ نابولي الإيطالي ربع نهائي الدوري الأوروبي بتعادله السلبي مع مستضيفه دينامو موسكو الروسي في المباراة التي جرت على ملعب آرينا خيمكي ضمن إياب دور الـ 16 من البطولة ليتأهل بمجموع المباراتين 3-1 (فاز ذهاباً بنتيجة 3-1).

وتأهل فولفسبورغ الألماني إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي بفوزه المستحق على مستضيفه إنتر الإيطالي بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب جيوسيبي مياتزا ضمن إياب دور الـ 16 بعدما فاز ذهاباً أيضاً بنتيجة 3-1 (مجموع المباراتين 5-2).

وجدد إشبيلية الإسباني فوزه على ضيفه ومواطنه فياريال وهزمه بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي بعدما انتصر ذهاباً أيضاً 3-1 ليبلغ ربع النهائي بمجموع المواجهتين 5-2.

وتأهل زينيت سانت بيترسبيرغ الروسي إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي رغم خسارته أمام مستضيفه تورينو الإيطالي بهدفٍ نظيف في اللقاء الذي جرى على ملعب تورينو الأولمبي ضمن إياب دور الـ 16 بعدما حقق الفوز ذهاباً بهدفين دون رد (مجموع المباراتين 2-1).

داخل الخبر تحت التفاصيل