بإشراف الإتحاد الآسيوي
الإتحاد يختتم دورة المدربين للمستوى الثالث "C"

الخميس 2015-04-16 15:04:03 تعليقات: 0
الإتحاد يختتم دورة المدربين للمستوى الثالث C

غزة - فوتبول

أقام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حفل اختتام الدورة التدريبية للمدربين للمستوى الثالث"C" والتي أشرف على تنفيذها المحاضر الآسيوي الفلسطيني أحمد الحسن يوم الخميس في الجامعة الإسلامية بمشاركة 24 مدرباً من المحافظات الجنوبية بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس إتحاد الكرة، عصام قشطة ممثل اللجنة الأولمبية، د. أحمد الترك عميد شؤون الطلبة بالجامعة الإسلامية، وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد وشخصيات رياضية وإعلامية.

وقدم أبو سليم شكره للمحاضر الحسن على قدومه الى غزة للاشراف على إقامة الدورة و إلى قسم النشاط الرياضي على جهوده المميزة في توفير كل الإمكانيات اللازمة ، والأخوة المحاضرين د. عميد عوض رئيس الدائرة الطبية، د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، إبراهيم أبو العيش أمين سر لجنة الحكام، والكابتن محمود نصار مدرب حراس المرمي .

وثمن أبو سليم دور اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة واهتمامه بتنفيذ دروات المدربين في غزة، منوهاً إلى أن الاتحاد يسعى إلى استكمال برنامجه الخاص بإقامة الدورات التدريبية.

من جانبه هنأ عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية لمشاركين باختتام الدورة، متمنياً لهم التوفيق في المجال التدريبي ، مؤكداً على أهمية إقامة الدورات التدريبية التى من شأنها أن تساهم في تطوير لعبة كرة القدم.

بدوره أعلن د. احمد الترك عميد شؤون الطلبة عن جاهزية الجامعة بمقراتها ومنشآتها وملاعبها لاحتضان فعاليات الاتحاد لاسيما الدورات التدريبية.

الكابتن أحمد الحسن شكر اتحاد الكرة على جهوده الجبارة التي بذلها من أجل عقد الدورة في غزة، مؤكداً أن تلك الدورة من أميز الدورات التي شارك بها ، وأشاد بالمدربين المشاركين خاصة وأن عدد منهم شاركوا في المنتخب الوطني، متمنياً لهم التوفيق في المستقبل.

داخل الخبر تحت التفاصيل