" خدمات خان يونس " .. إصرار على تثبيت الأقدام في دوري الكبار !!

الجمعة 2015-04-24 11:54:27 تعليقات: 0
 خدمات خان يونس   إصرار على تثبيت الأقدام في دوري الكبار

فوتبول – سلطان عدوان

قدم خدمات خان يونس عروضاً متفاوتة من حيث القوة والأداء ، ما جعله يستقر في المركز التاسع على لائحة ترتيب دوري جوال الممتاز برصيد 21 نقطة بعد أن حقق 5 انتصارات وخسر في 6 وتعادل مثلهم .

ومع بقاء 5 جولات تبقى أمنيات الكتيبة الحمراء حاضرة بتثبيت الأقدام في دوري الأضواء والشهرة ، لاسيما وأن خدمات النصيرات صاحب المركز العاشر برصيد 13 نقطة يقاتل من أجل البقاء رغم صعوبة موقفه ، لكن الأخير يمني النفس بجمع النقاط وتعثر منافسيه .

المدير الفني رأفت خليفة المدير الفني لخدمات خان يونس أكد مراراً وتكراراً أن فريقه الذي يضم نخبة من النجوم ويتسلح بقاعدة جماهيرية قادر على التقدم على سلم الترتيب وإثبات أحقية الصعود للدوري الممتاز .

وأبدى ثقته بأن يعلن الفريق عن نفسه من جديد الموسم المقبل بناء على أسس كثيرة من بينها الخبرة التي اكتسبها اللاعبون والمستوى المتقارب للأندية الغزية ومجلس الإدارة الذي يسخر كافة الإمكانيات لنجاح الكتيبة الحمراء والجماهير الوفية التي تزحف خلفها في كل المناسبات .

الهجوم والدفاع

ونجح الفريق في تسجيل 15 هدفاً  تناوب على تسجيلها كل من محمود فحجان 5 ، محمد أبو موسى 4 ، اياد النبريص 3 ، عدي عبد الهادي ، غازي أبو موسى ، حسن عرام ، ليصنف سابع قوة هجومية ، في حين اهتزت شباكه 21 مرة ، ليصنف ثالث أضعف خط دفاعي بعد خدمات النصيرات وخدمات البريج .

مواجهات صعبة

وتنتظر فحجان وزملاءه  مواجهات صعبة أمام خدمات الشاطئ و الصداقة وخدمات رفح واتحاد خان يونس وشباب خان يونس ، وبكل تأكيد يحتاج إلى جمع المزيد من النقاط لتأمين البقاء تحسباً من ثورة خدمات النصيرات .

وكان خدمات خان يونس قد حجز بطاقة الصعود لدوري الدرجة الممتاز بعد 18 عاماً تحت قيادة مدربه شادي أبو عرمانة ، حيث شهد عام 1996 م هبوط  الفريق رسمياً لدوري الدرجة الأولى .

داخل الخبر تحت التفاصيل