الفدائي يفتتح معسكره التدريبي استعدادا للتصفيات المونديالية

الأربعاء 2015-05-06 01:15:29 تعليقات: 0
الفدائي يفتتح معسكره التدريبي استعدادا للتصفيات المونديالية

البيرة – دائرة الاعلام بالاتحاد 

افتتح منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، أمس الثلاثاء، معسكره التدريبي الأول قبل دخوله فترة الاعداد النهائي لدخول التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات والتي ستنطلق أوائل حزيران/يونيو المقبل.

وعلى استاد البيرة الدولي اجرى الفريق اولى تدريباته بحضور اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، والسيد توكيو سيكسوالي، رئيس منظمة غلوبال ووتش الدولية لمكافحة العنصرية والتمييز، وسفير جنوب افريقيا لدى فلسطين، ملونجسي مكاليما، ووفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال عبد الناصر بركات المدير الفني للمنتخب الوطني، إن 18 لاعبا انضموا لتدريبات الفريق التي ستستمر حتى 14 من الشهر الحالي قبل الدخول في معسكر خارجي، سينضم فيه  باقي اللاعبين من اندية واد النيص واهلي الخليل وبلاطة والمحترفين، الذي تشهد الفترة الحالية ارتباطاتهم في مسابقة كأس فلسطين وتصفيات كاس الاتحاد الاسيوي وغيرها، مشيرا الى أن 28 لاعبا سينضمون خلال الفترة القليلة القادمة للمعسكر الذي يقام في اكاديمة جوزيف بلاتر.

وأكد بركات ان التدريبات الحالية التي يقوم بها الجهاز الفني ستسهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين على المستوى الفني والبدني، بالاضافة الى الوقوف على الخطة التكتيكية المناسبة التي سينتهجها الفدائي خلال الفترة المقبلة.

داخل الخبر تحت التفاصيل