فرع الوسطى والجنوب
الثانية .. تأهل " العطاء " لدوري للأولى

الثلاثاء 2015-05-12 23:07:31 تعليقات: 0
الثانية  تأهل  العطا  لدوري للأولى

غزة - فوتبول

تأهل فريق العطاء لدوري الدرجة الأولى في كرة القدم بقطاع غزة للمرة الأولى في تاريخه، عقب تتويجه بطلاً لدوري الدرجة الثانية فرع "الوسطى والجنوب", بعد تعادله السلبي مع جاره العودة على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع مساء الثلاثاء, ضمن منافسات الأسبوع السابع والأخير من المسابقة.

ورفع العطاء رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة, وبات رصيد العودة 11 نقطة بالمركز الثاني, وبفارق الأهداف أمام خدمات دير البلح، وجماعي رفح على التوالي.

بدوره، حقق المصدر فوزاً غالياً على خدمات دير البلح بخماسية مقابل أربعة أهداف, على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع.

وسجل خماسية المصدر منير الرملاوي "هدفان", وفادي السعايدة من ركلة جزاء, ومنذر المصدر من ركلة جزاء, ومحمد إسماعيل, وأحرز رباعية خدمات دير البلح علاء عساف, وأمجد المدهون, ومحمد تمراز, وأحمد الزريعي.

وبهذا الفوز ضمن المصدر البقاء في المسابقة, بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع وقبل الأخير, وبفارق الأهداف خلف الشافعي, وتجمد رصيد خدمات دير البلح عند 11 نقطة بالمركز الثالث.

وهبط الترابط رسميا للدرجة الثالثة, بعد خسارته أمام جماعي رفح بثلاثة أهداف مقابل أربعة, على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وأحرز رباعية جماعي رفح إسماعيل عياش, وحسين عطوان, وأحمد أبو بلال, وفراس أبو ضاحي, بينما سجل ثلاثية الترابط أسعد اللوح "هدفان" أحدهما من ركلة جزاء, ومحمود خطاب.

وتوقف رصيد الترابط عند 5 نقاط في المركز الثامن والأخير, وأصبح رصيد جماعي رفح 11 نقطة بالمركز الربع.

كما خطف الشافعي تعادلاً غالياً من اتحاد دير البلح بدون أهداف, على ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، ليرفع الشافعي رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس, وبات رصيد اتحاد دير البلح 9 نقاط بالمركز الخامس.

داخل الخبر تحت التفاصيل