" ريال مدريد " .... موسم جفاف خال من الألقاب

الجمعة 2015-05-15 18:06:11 تعليقات: 0
 ريال مدريد   موسم جفاف خال من الألقاب

فوتبول - وكالات

مدريد - أ ف ب: منذ 25 عاما وعرش مسابقة دوري ابطال اوروبا يشهد تغييرا على متربعه: بتجريده من اللقب عقب سقوطه في فخ التعادل امام ضيفه يوفنتوس الايطالي (1-1) في اياب دور الاربعة، بات ريال مدريد الاسباني ضحية جديدة للعنة البطل وبات يتعين عليه اعادة حشد عزيمته للعودة الى المنافسة بقوة في الموسم المقبل.
بخروج النادي الملكي، يستمر عناد الاحتفاظ باللقب على حامله منذ تتويج ميلان الايطالي بالكأس عامي: 1989 و1990 وهو انجاز لم ينجح اي فريق في تحقيق بالصيغة الجديدة للمسابقة القارية العريقة (منذ عام 1993).
في الموسم الماضي، توج النادي الملكي باللقب العاشر في تاريخه بمعجزة بفضل هدف التعادل في الوقت القاتل لمدافعه سيرخيو راموس ما فرض التمديد وبالتالي حسم ريال مدريد المباراة النهائية في صالحه على حساب جاره اللدود اتلتيكو مدريد (4-1).
لكن المعجزة غابت على استاد سانتياغو برنابيو حيث عانى النادي الملكي هجوميا وخرج خالي الوفاض من المسابقة وبالتالي من الموسم باكمله بعدما فقد لقبه بطلا للكأس المحلية وتخلفه بفارق 4 نقاط في الدوري المحلي عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الحظ الاوفر لاستعادة اللقب المحلي.

الاكيد ان "البيت الابيض" سينهي الموسم بلقبين هما الكأس السوبر الاوروبية التي توج بها في آب الماضي ومونديال الاندية في كانون الاول. ولكن ذلك يبدو غير كاف في ناد كان يطمح الى لقب الدوري المحلي واللقب الحادي عشر قاريا.
باختصار، سيكون الصيف ساخنا في كواليس ريال مدريد حيث كثيرا ما تستخدم الصفقات "الغالاكتيكية" في تعويض الخيبات الرياضية.

داخل الخبر تحت التفاصيل