" أهلي الخليل " يعسكر في إيطاليا ويجدد لــ " كوزين "

السبت 2015-05-16 11:52:12 تعليقات: 0
 أهلي الخليل  يعسكر في إيطاليا ويجدد لــ  كوزين

الخليل ـ فوتبول

أكد عضو الهيئة الإدارية ومسؤول دائرة الإعلام بنادي أهلي الخليل سامر الشعراوي، أن مجلس إدارة النادي قرر تجديد ثقته ابلمدير الفني للفريق الأول الإيطالي "ستيفانو كوزين" ومساعده "جان لوكا" بالإضافة الى مدرب أيطالي ثالث مع تواجد الطبيب الإيطالي المعروف الذي أشرف على الفريق مؤخراً.

وأضاف الشعراوي: المدرب كوزين كانت له بصمة واضحة على الفريق الأول من خلال حصد بطولة كأس فلسطين وتغيير الفكر الكروي للاعبين منذ استلامه الجهاز الفني منتصف الموسم الماضي، وعليه اجتمع مجلس الادارة مع المدرب وناقش كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق، وتم التوقيع معه للموسم المقبل بالإضافة الى جهازه الفني الإيطالي بالكامل.
وتابع الشعراوي: طلب المدرب الايطالي من الادارة التفاوض مع أربعة لاعبين على طراز عال بأربع مراكز مختلفة من نجوم دوري المحترفين، تحضيرا للإستحقاقات المحلية والمشاركة الخارجية الآسيوية.

وعن المعسكر الخارجي للفريق قال الشعراوي: مجلس ادارة النادي الأهلي وقع اتفاقية رسمية مع الجهات الإيطالية لإجراء معسكر خارجي في أحد المدن الإيطالية بتاريخ 25/7 ويستمر حتى تاريخ 15/8 بمشاركة كل اللاعبين الحاليين والجدد المنوي التعاقد معهم، من أجل خلق التجانس والتفاهم بين نجوم الكتيبة الحمراء.
وفي نفس الإتجاه تقرر سفر 3 من أعضاء الادارة الى ايطاليا بداية الشهر المقبل لوضع اللمسات الأخيرة للمعسكر الخارجي وترتيب كل الأمور الفنية واللوجستية تمهيدا للسفر.

داخل الخبر تحت التفاصيل