" أندية الممتازة " توافق على تطبيق الاحتراف الكروي

الثلاثاء 2015-06-16 14:25:26 تعليقات: 0
 أندية الممتازة  توافق على تطبيق الاحتراف الكروي

فوتبول -مصطفي صيام

أكدت أندية الدرجة الممتازة علي موافقتها في تطبيق الاحتراف الكروي في محافظات غزة ، بعد مناقشته مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم للانطلاق بتطبيقه في موسم 2015-2016 .
وأشارت الأندية خلال اجتماع لها عقدته يوم أمس الاثنين في مقر نادي غزة الرياضية إلى أن قرار الموافقة يأتي بضرورة أن تحصل الأندية على كافة الحقوق المترتبة في تطبيق الاحتراف وخاصة فيما يتعلق بالمستحقات المالية والتمثيل الخارجي ، وعلي أن تلبي الأندية واجباتها اتجاه تطبيق الاحتراف.

كما وأكدت الأندية علي دعم وتأييد نادي اتحاد الشجاعية في صدور قرار استثنائي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمباراة تحدد بطل دوري فلسطين بين فريق اتحاد الشجاعية وفريق شباب الظاهرية.

واتفقت على تشكيل لجنة لمتابعة كافة أمور أندية الدرجة الممتازة مكونة من موسي الوزير ، صلاح حرز الله، عماد السنوار ، د.عمر قشطه ، أحمد النشوي ، عامر أبو رمضان .
وثمنت الأندية الجهود الكبيرة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ولجانه المختلفة بإنجاز المسابقات الرسمية الاتحادية من دوريات محترفين واحتراف جزئي وممتازة وأولي وكأس فلسطين في شقي الوطن ، مشيدة بدور شركة جوال راعي الدوري الممتاز و الشرطة الفلسطينية ورجال الإسعاف والطوارئ و الطواقم الطبية والصحافة والإعلام والبلديات وجماهير كرة القدم لمساهمتها الكبيرة بإنجاح المسابقات الرسمية .

داخل الخبر تحت التفاصيل