التصفيات الآسيوية المزدوجة
اليوم .. " الفدائي " يبحث عن فوزه الأول من بوابة ماليزيا

الثلاثاء 2015-06-16 14:35:14 تعليقات: 0
اليوم   الفدائي  يبحث عن فوزه الأول من بوابة ماليزيا

كولالمبور – الموفد الإعلامي للإتحاد 

يسعى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، لحصد نقاطه الثلاث الاولى في التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس العالم2018 وكأس اسيا2019، عندما يحل ضيفا على نظيره الماليزي، على الستاد الوطني "بوكيت جلال" في كولالمبور، عند الساعة 3:45 بتوقيت القدس.

وأجرى الفريق تدريباته الرسمية على ملعب المباراة التي شهدت حضور سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا، د. انور الاغا، الذي حيا اللاعبين وتمنى لهم التوفيق وتحقيق الفوز الاول لهم في بداية التصفيات.

وعمل الجهاز الفني على اجراء تدريبات خفيفة تركزت على التشكيلة التي ستخوض لقاء الغد، بالاضافة الى اجراء تدريبات متنوعة خاصة بالخطة الفنية للمباراة.

ويدرك الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني جيدا مدى صعوبة اللقاء، الذي سيدخله المنتخب الماليزي متسلحا بعاملي الارض والجمهور، على الملعب الذي يتسع لاكثر من 80 الف متفرج، الا أن بركات قد اكد أن لاعبيه على جاهزية تامة لخوض اللقاء من اجل تحقيق الفوز لما له من أهمية كبيرة في اعطائهم دفعة معنوية كبيرة لاكمال المشوار بنفس الروحية.

ومن المتوقع أن يدخل الفدائي مواجهة الغد، بنزعة هجومية واضحة، سعيا الى البحث عن اهداف مبكرة في اللقاء، بالاضافة الى اعطاء الفرصة لمزيد من اللاعبين الشباب لخوض غمار المنافسة.

واعتبر حارس الفدائي توفيق علي أن مباراة ماليزيا ستشكل منعطفا هاما على مسيرة الفريق خلال التصفيات، حيث أن الفوز فيها سيشكل حافزا كبيرا من اجل العمل لكسب مزيد من النقاط خلال التصفيات التي ستشهد مواجهات كبيرة خلال المرحلة المقبلة امام المنتخبين الاماراتي والسعودي.

 

داخل الخبر تحت التفاصيل