صور .. افتتاح بطولة ريتشل كوري الثامنة

الثلاثاء 2015-06-23 02:33:16 تعليقات: 0
صور  افتتاح بطولة ريتشل كوري الثامنة
عدسة الزميل زياد عدوان

رفح - فوتبول

افتتحت مساء أمس بطولة ريتشل كوري الرمضانية لخماسيات كرة القدم التي ينظمها نادي خدمات رفح ومركز البرامج النسائية بتمويل من مؤسسة كوري للعدالة والسلام وذلك على صالة الشهيد ياسر عرفات بنادي خدمات رفح وسط حضور جماهيري كبير بمشاركة 32 فريقاً يضم نخبة من نجوم الكرة الغزية.

وأكد صبري ابو طيور رئيس النادي خلال كلمته على اهمية تنظيم البطولة وفاء لذكرى الناشطة الأمريكية ريتشيل كوري التي قتلت غدراً على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي خلال تضامنها مع أصحاب البيوت المهدمة على الشريط الحدودي لمحافظة رفح في العام 2003 م .

وصعد فريق يبنا للدور المقبل بعد تفوقه على الجورة في المباراة الافتتاحية التي قادها الحكمان نادر الحجار وسعيد عبد الوهاب ، كما تغلب فريق برقة على بيت دراس في المباراة الثانية التي قادها الحكمان صابر حجاج ومحمد أبو شهلا .

وتستمر فعاليات دور الــ 32 حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري ، على ان تحدد اللجنة المنظمة التي اطلقت شعار " غزة تنهض من جديد " مواعيد الدوار المقبلة .

وسبق المباراة الافتتاحية عرضاً قوياً نفذه فريق الكونغ الفو التابع لنادي خدمات وسط تفاعل كبير من الحاضرين ، قبل أن ينفذ اللاعبان محمود النيرب وحسين كلاب ركلة البداية تكريماً لهما بعد أن تعرض منزليهما للقصف فضلاً عن استشهاد عدداً من ذويهما .

 

>> شاهد جدول المباريات

داخل الخبر تحت التفاصيل
صور الخبر