المدرب الجديد لبرشلونة
إنريكي: سعيد لتدريب أفضل لاعب في العالم!

الخميس 2014-05-22 01:42:45 تعليقات: 0
إنريكي سعيد لتدريب أفضل لاعب في العالم

وكالات

عبر لويس إنريكي مدرب برشلونة الجديد عن سعادته الكبيرة بالعمل مع أفضل لاعب في العالم 4 مرات متتالية (2009-2012) ليونيل ميسي مؤكداً أنه سيحاول مساعدته من أجل تقديم أفضل ما يملك للفريق، كما تطرق إلى وضع تشافي هيرنانديز وإلى الانتدابات التي قد يقوم بها الفريق هذا الموسم.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: "أنا سعيد ومعجب جداً بقدرتي على الاعتماد على أفضل لاعب في العالم في فريقي. النادي سعيد بتواجد ميسي كذلك ولذلك جدد عقده قبل أيام قليلة فقط. لا يمكني أن أطلب شيئاً أكثر من ذلك. صحيح أن أداءه لم يكن كما اعتدنا عليه خلال الموسم المنقضي، لكننا سنحاول أن نجعله يقدم أفضل ما يملك مجدداً، إنه لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، فهو لاعب فريد من نوعه شأنه شأن باقي نجوم الفريق".

أما عن تشافي هيرنانديز: "تشافي صديق وزميل سابق، يمكني أن أقول أشياءً رائعة عنه، سأتحدث معه لكي أعرف ما يريده وسنخبره كذلك بما نريد، وسنتخذ أفضل قرار من أجل الجميع، وضع ماسكيرانو مشابه لوضع تشافي كذلك".

ثم تطرق للحديث عن سوق الانتقالات الصيفي: "الجميع يريد معرفة ما سيقع في سوق الانتقالات، لكن الحقيقة أننا نعمل بنسق أكثر انخفاضاً مما تتوقعون، علينا اتخاذ القرارات الصحيحة وأن نقيّم الوضع جيداً علماً أن الأمر لا يتوقف فقط على ما نريد، بل على ظروف سوق الانتقالات كذلك".

داخل الخبر تحت التفاصيل