الحارس " الزغارنة " يقرر إنهاء ارتباطه بشباب يطا

الجمعة 2014-05-23 03:41:48 تعليقات: 0
الحارس  الزغارنة  يقرر إنها ارتباطه بشباب يطا

الخليل – محمد عوض

قرر الحارس "فؤاد الزغارنة" إنهاء ارتباطه رسمياً مع شباب يطا بطل دوري الدرجة الأولى ، والصاعد حديثاً إلى مصاف دوري المحترفين ، وذلك عقب انتهاء تعاقده مع فرسان الجنوب كما يحلو لعشاقه تسميته ، دون إبداء أسباب وراء اتخاذه قرار الرحيل عن الفريق .

وأكد الزغارنة في حديثه الخاص مع "الحياة الرياضية" بأنه لم يحدد لغاية اللحظة وجهته المقبلة ، ولا زالت الأمـور مبهمة بالنسبة له ، وخلال الفترة القادمة سيتخذ قراراً بالانضمام إلى أحد الأندية ، بعد التفكير جيداً بالموضوع ، بما يدر عليه الفائدة المرجوة ، ويجعله يظهر إمكانياته الحقيقية بأفضل شكل ممكن .

وأشاد الحارس بالهيئة الإدارية لشباب يطا وعلى رأسها الرئيس الفخري عدنان جبور ، والتي بذلت مجهوداً كبيراً في تحقيق حلم الصعود إلى درجة الأضواء ، وإلى الجهاز الفني بقيادة المدرب وسام إغبارية ، وبكافة اللاعبين نظراً لتقديمهم قصارى جهدهم ، وللجماهير التي وقفت دوماً خلف الفريق .

وكان شباب يطا قد تعاقد منذ أيام مع حارس المنتخب الأوليمبي "رامي حمادة" قادماً من ثقافي طولكرم لشغل مركز حراسة المرمى في الفريق ، وعلى ما يبدو سيكون بديلاً للحارس الأساسي الذي لعب الموسم الماضي أمير خلايلة ، خاصة بعد خلافات بينه وبين الجهاز الفني ، وهذا ما قد يجعله غير مهيأ للبقاء .

وكان الحارس فؤاد الزغارنة قد لعب لعدة أندية قبل انضمامه ليطا ، مثل شباب الرماضين ، وشباب الظاهرية أيضاً ، وكان الموسم الماضي احتياطياً في صفوف الفرسان ، ولم تتح له الفرصة الحقيقة لإثبات ذاته ، وبالتأكيد سيكون باحثاً عن فرصة ليظهر فيها كأساسي بعد عام قضاه حبيساً للدكة .

داخل الخبر تحت التفاصيل