على رأسهم بيرلو ودروغبا
صور .. " 7 أساطير " تشعل موسم الانتقالات

الجمعة 2014-05-23 14:38:06 تعليقات: 0
صور    7 أساطير  تشعل موسم الانتقالات
بيرلو

منقول - يوروسبورت عربية

سيكون موسم الانتقالات الحالي مشتعل في ظل قدوم كأس العالم ووجود عدد من النجوم بدون تعاقدات مع أندية أملا في الحصول على أفضل العروض لتحديد الخطوة المستقبلية في حياته الكروية.

ويرصد "يوروسبورت عربية" أبرز الأسماء التي يمكن أن تنتقل إلي أي نادي مجانا دون حصول أنديتهم الحالية على مقابل مادي يذكر.

7 أساطير تشعل موسم الانتقالات

1 – أندريا بيرلو

حلل العقد الإيطالي أنهي عقده مع يوفنتوس والذي وصل إلي موسمين وتمكن من قيادتهم إلي تحقيق لقب الدوري الإيطالي، لكنه وهو في القمة يستطيع أن يختار وجهته المقبلة.

ويرغب يوفنتوس في تمديد عقد نجمه صاحب الـ35 عاما لكن قد يكون للساحر صاحب اللحية رأي آخر أو يؤجل الأمر لما بعد كأس العالم.

2 – ديديه دروغبا

قبل موسمين تمكن من حصد لقب دوري أبطال اوروبا مع نادي تشيلسي الانكليزي ورحل من بعد ذلك إلي الصين، لكنه خلال 6 أشهر فقط عاد إلي أوروبا من بوابة جالاتا سراي.

تقارير عديدة ذكرت أن اللاعب الإيفواري صاحب الـ36 عاما قد يعود من جديد إلي تشيلسي لكن لا يوجد أي حديث رسمي في هذا الشأن حتى الآن.

7 أساطير تشعل موسم الانتقالات

3 – صامويل ايتو

"المومياء" الذي لا يفقد بريقه أنهي موسم لم يكن بالنجاح المطلوب مع تشيلسي وذلك عقب تجربة لم يفز فيها سوي بالمال بالدوري الروسي مع فريق انجي ماختشكالا.

مع وجود الكثير من الجدل حول السن الحقيقي للاعب يري ايتو أنه قادر على اللعب في أوروبا مواسم عديدة، وفي ظل حريته هذا الصيف بالتعاقد مع النادي الذي يريده سنري مصير أسطورة الكاميرون.

4 – ريو فيردناند

7 أساطير تشعل موسم الانتقالات

قضي المدافع الانجليزي 12 عاما في قلعة الشياطين الحمر، لكن بعد بلوغه عامه الـ35 لم يبدي مانشستر يونايتد رغبة في استمراره مع أكثر من ذلك.

من جانبه عبر ستيف بروس المدير الفني لنادي هال سيتي عن رغبته في التعاقد مع اللاعب ليرتدي ألوان النمور في ثاني مواسمه عقب العودة للبريميرليغ.

5 – باتريس إيفرا

المدافع الأيسر الفرنسي أنهي عقده مع مانشستر يونايتد في الصيف الجاري وألمح إلي إمكانية الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات التي ستفتح قريبا.

وقد يكون ناديا يوفنتوس وايه سي ميلان الأقرب إلي التعاقد مع لاعب الديوك.

6 – فيتكور فالديز

أبرز لاعب حر في موسم الانتقالات الجاري هو الحارس السابق لبرشلونة الذي أثار الكثير من الجدل حوله لعدم رغبته في التجديد للنادي حتى بعد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ربما يكون الأقرب إلي التعاقد مع حارس إسبانبا الدولي هو موناكو الفرنسي.

7 أساطير تشعل موسم الانتقالات

7 – كامبيياسو

الأسطورة الأرجنتيني صاحب الـ34 عاما يمتلك من الخبرة ما قد يجعل العديد من الأندية ترغب في التعاقد معه بعد نهاية تعاقده مع انتر ميلان.

النيراتزوري لم يبدي رغبة في التعاقد مع اللاعب بالرغم من 10 سنوات داخل قلعته.

داخل الخبر تحت التفاصيل