الإعلام المغربي يتفاعل مع قرار الكاف والترجي يرد

الخميس 2019-06-06 14:51:02 تعليقات: 0
الإعلام المغربي يتفاعل مع قرار الكاف والترجي يرد

فوتبول - وكالات

أولت وسائل الإعلام المغربية اهتماما واسعا، بقرار الكاف بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد والترجي.

وأكدت جريدة (المنتخب) المختصة بكرة القدم أن الكاف لجأ للقرار الصائب، وسلطت الضوء على أهم الدفوعات التي اعتمد عليها فوزي القجع رئيس اتحاد الكرة، مشيرة إلى أن الشارع الكروي المغربي تلقى الخبر بارتياح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات.

وكتبت جريدة (الصباح) عنوانا بارزا (إنصاف الوداد، إعادة نهائي أبطال أفريقيا على أرض محايدة).

وسلطت الجريدة الضوء على تصريحات هادي هامل المتحدث باسم كاف، وعادت أيضا إلى الأحداث التي شهدها ملعب رادس، والتي دفعت إلى اتخاذ القرار.

وتحدثت أيضا المحطة الإذاعية (راديو مارس) المختصة في الرياضة عن القرار، وأوردت أيضا تصريحا حصريا لفوزي القجع رئيس اتحاد الكرة، يتحدث فيه عن أسرار الدفوعات التي تقدم بها، وكذا شعوره بعد إعلان إعادة المباراة.

جريدة (لوماتان) أوردت عنوان ( الانتصار الكبير لفوزي لقجع)، مشيرة إلأى أن رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم قام بعمل كبير، واستند إلى دفوعات موضوعية وحاسمة، ساهمت في اتخاذ القرار الذي أنصف الوداد.

وفي ذات السياق عبرت إدارة الترجي عن استغرابها الكبير للقرار الذي اتخذه كاف بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في أرض محايدة.

ونشر الترجي بيانا عبر صفحة النادي بموقع "فيس بوك"، جاء فيه:

"تلقى الترجي قرارات كاف بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا باستغراب كبير، ويعلم جماهيره أن الهيئة المديرة في انتظار ورود القرار كتابيا ورسميا".

وأضاف "سنعقد خلال الأيام المقبلة اجتماعا طارئا للطعن في هذا القرار، لدى الجهات الدولية المختصة واتخاذ كل الإجراءات الضرورية للدفاع عن حق الفريق بكل الطرق القانونية...".

>> تابع : رسمياً .. الكاف يقرر إعادة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

داخل الخبر تحت التفاصيل