غسان علي .. أداء لافت ومهمة مستمرة مع غزلان الشمال

الأربعاء 2021-01-06 13:42:29 تعليقات: 0
غسان علي  أدا لافت ومهمة مستمرة مع غزلان الشمال

الأيام - سلطان عدوان :

رسخ أهلي قلقيلية حضوره في دوري الاحتراف الجزئي بوصوله للنقطة 20 في المركز الخامس، بفارق أربع نقاط عن المتصدر سلوان، ونقطتين عن مركز طولكرم وشباب العبيدية.

ونجح الفريق في الوصول إلى شباك المنافسين 20 مرة ليصنف أقوى خط هجومي بالتساوي مع ثلاثي المقدمة، بينما صنف رابع قوة دفاعية بعد أن تلقت شباكه 12 هدفاً.

الحارس الأمين لأهلي قلقيلية غسان علي كان أحد أبرز نجوم مرحلة الذهاب في ظل تألقه اللافت رغم عدم تواجد مدرب الحراس في التدريبات بشكل مستمر نتيجة تفشي فيروس كورونا وصعوبة التنقل بين المحافظات.

غسان علي أعرب في تصريحات خاصة لأيام الملاعب عن رضاه عن مسيرة غزلان الشمال في مرحلة الذهاب، وشدد على أن الفريق تغلب على الظروف المالية الصعبة والنقص في بعض المراكز الهامة، واعتمد على بعض الوجوه الشابة .

وأكد أن الفريق يتطلع بقوة للمنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل لاستعادة الهيبة والتواجد في دوري الأضواء والشهرة، متسلحاً بقتال لاعبيه ودعم إدارته ومساندة جماهيره.

وأوضح بأن تدريباته الفردية لا تتوقف، وأن جاهزيته أثمرت عن الحفاظ على نظافة الشباك في أكثر من مناسبة، إلى جانب المساهمة في صناعة الأهداف في مواجهتي عسكر وهلال أريحا.

وتابع " تلقيت عدة عروض لخوض تجربة جديدة، لكن الإدارة رفضت ذلك، وأنا أرحب بهذا القرار ومتمسك بغزلان الشمال حتى تحقيق الهدف الذي نضعه صوب أعيننا".

جدير ذكره بأن مسيرة الحارس غسان علي بدأت مع ناديه الأم ترجي واد النيص، قبل أن ينتقل إلى شباب الخضر وجبل المكبر وشباب يطا وأهلي قلقيلية.

وتأهل أهلي قلقيلية لدوري الاحتراف الجزئي موسم 2017 – 2018م ، وعانق دوري المحترفين موسم 2018 – 2019م، لكنه لم يصمد طويلاً وودع المسابقة موسم 2019 – 2020م.

داخل الخبر تحت التفاصيل