بلاطة والأمعري يلتقيان ودياً استعداداً لكأس الاتحاد الآسيوي

الجمعة 2021-05-07 04:14:23 تعليقات: 0
بلاطة والأمعري يلتقيان وديا استعدادا لكأس الاتحاد السيوي

القدس - فوتبول

اتفق ناديا مركز بلاطة وشباب الأمعري، على خوض لقاء ودي، اليوم الجمعة، على ستاد فيصل الحسيني في الرام، في إطار استعدادات الفريقين للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي تنطلق في العاصمة الأردنية عمان، ابتداءً من 21 مايو/آيار الجاري.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن جدول لقاءات الفريقين في البطولة الآسيوية، ويلعب نادي مركز بلاطة ضمن فرق المجموعة الثانية التي تضم السلط الأردني، الأنصار اللبناني والمحرق البحريني.

بينما يلعب الأمعري في المجموعة الثالثة إلى جانب فرق الفيصلي الأردني، الكويت الكويتي وتشرين السوري.

وتمثل المباراة بروفة أولى لكلاهما في إطار التحضيرات القوية للبطولة الآسيوية، وينتظر أن يخوض الفريقان أكثر من لقاء قبل السفر إلى العاصمة الأردنية عمان يوم 17 مايو/آيار الجاري.

وتأتي مباراة الفريقين بعد شهر تقريبا من انتهاء مسابقة دوري المحترفين التي فاز بلقبها نادي شباب الخليل، حيث أنهى بلاطة الموسم في المركز الثاني، بينما حل الأمعري خامسا.

وشهدت الأيام الماضية تدريبات يومية مكثفة من جانب الفريقين، حيث ركز الجهازان الفنيان للفريقين على الشقين الفني والبدني، خصوصا أن أغلب الفرق التي سيواجهها الفريقان في البطولة الآسيوية ما زالا يشاركان في البطولات العربية التي لم تنته بعد، عكس الدوري الفلسطيني المنتهي من شهر تقريبا.

داخل الخبر تحت التفاصيل