ماذا يُخطط ليفربول لتعويض رحيل سواريز المحتمل!!

الثلاثاء 2014-07-01 01:52:58 تعليقات: 0
ماذا يخطط ليفربول لتعويض رحيل سواريز المحتمل

فوتبول-وكالات:

سيكون نادي ليفربول أمام تحد كبير هذا الصيف في الإبقاء على نجم الفريق لويس سواريز، إذ تبدو الأمور صعبة على الفريق بداية من رغبة العديد من الأندية في شراء الهداف الأوروغوياني مرورا بعقوبة إيقافه لأربعة أشهر من الفيفا وأخيرا العداء الكبير بين سواريز والصحافة الانجليزية التي دائما ما تهاجم اللاعب وتصرفاته.

وبدا نادي ليفربول ومدربه براندين رودريجيز في وضع البدائل والحلول لتعويض غياب سواريز والذي سيكون مجبرا عليه حتى نهاية أكتوبر بسبب الإيقاف أو في حال رحيل اللاعب هذا الصيف إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى والتي يبدوا برشلونة أقربها.

وطبقا للصحف الاسبانية فإن برشلونة قد قدم عرضا ب50 مليون باوند إضافة إلى أليكسيس سانشيز جناح الفريق من أجل الظفر بخدمات سواريز ويتجه ليفربول إلى الموافقة على هذا العرض.

وعن البدائل الممكنة للفريق الانجليزي تحرك ليفربول في سوق الانتقالات يشير إلى تعويضات كبيرة من اللاعبين لسواريز بدأ من التعاقد مع ريكي لامبارت المهاجم الخبير بداية سوق الانتقالات ثم إنهاء الاتفاق مع الجناح الانجليزي أدم لالانا الذي سيعلن رسميا انتقاله إلى ليفربول من ساوثهامبتون خلال ساعات.

كما أشارت الصحف الانجليزية وفي مقدمتها صحيفة ميرور أن ليفربول قد وافق على دفع 10 مليون باوند لليل الفرنسي من أجل شراء المهاجم البلجيكي الشاب ديفوك اوريجي وذلك لتدعيم الخط الأمامي للفريق.

ولضمان التعويض المناسب لسواريز يستعد مسئولي ليفربول لتقديم عرض قوامه 25 مليون باوند إلى بنفيكا من أجل الظفر بخدمات مهاجم جناح الفريق الصربي الشاب لازار ماركوفيتش.

داخل الخبر تحت التفاصيل