الترتيب : الأهلي والعميد .. عودة سريعة لدوري الكبار

الثلاثاء 2021-09-07 16:05:02 تعليقات: 0
الترتيب  الأهلي والعميد  عودة سريعة لدوري الكبار

غزة - فوتبول

فاز فريق أهلي غزة على نظيره خدمات المغازي بثلاثية لهدف، في اختتام منافسات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وسجل ثلاثية الأهلي حاتم نصار "هدفان" في الدقيقتين 65، و75 من ركلة جزاء على التوالي، وأدهم المقادمة بالدقيقة 60، وأحرز هدف المغازي محمود أبو عيادة في الدقيقة 93.

ورفع الفائز رصيده إلى 44 نقطة في المركز الأول ليصعد للممتازة، وتوقف رصيد الخاسر عند 13 نقطة بالمركز الثاني عشر، والأخير، علمًا أنه هبط سابقاً للدرجة الثانية رسميًا.

بدوره، حقق غزة الرياضي "العميد" فوزًا غاليًا على منافسه القادسية بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وأحرز ثلاثية "العميد" ربحي إشتيوي بالدقيقة 14، وثائر أبو عبيدة في الدقيقة 38، ومحمد الحداد بالدقيقة 87 من ركلة جزاء، في حين سجل هدف القادسية الوحيد نظمي الحولي في الدقيقة 20.

ورفع "العميد" رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، وصعد للممتازة بعد غياب لموسم واحد فقط، وبقي رصيد الخاسر 17 نقطة في المركز الحادي عشر، وقبل الأخير وهبط فعليًا منذ الأسبوع الماضي للدرجة الثانية.

وتعادل شباب الزوايدة مع مضيفه خدمات خانيونس بهدف لمثله، وبادر عبد الله قفة بالتسجيل للخدمات بالدقيقة 62، قبل أن يعدل ماجد بريك النتيجة للزوايدة في الدقيقة 65، علمًا أن زميله لباد الأخرس أهدر ركلة جزاء بالدقيقة 91 تصدى لها الحارس شادي أبو العراج ببراعة.

وفي لقاء أخر، تفوق الأقصى على بيت حانون الأهلي برباعية لهدفين، حيث دون رباعية الأقصى إسماعيل أبو جراد، وعبد الله إسماعيل، ومحمود أبو خصيوان، ومحمد الغول من ركلة جزاء في الدقائق الثالثة، و54، و83، و90 على الترتيب، أما هدفي "الحوانين" فسجلهما ناجي الكفارنة بالدقيقة 32 من ركلة جزاء، وبشار حمد في الدقيقة 58.

ورفع الفوز رصيد الأقصى إلى 27 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد "الحوانين" عند 23 نقطة في الترتيب العاشر.

وبذلك، ينتهي الموسم بصعود أهلي غزة، وغزة الرياضي للدرجة الممتازة، وهبوط خدمات المغازي، والقادسية للدرجة الثانية.

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

 

داخل الخبر تحت التفاصيل