هلال غزة .. أرقام صادمة في الدرجة الممتازة

الإثنين 2021-09-20 10:42:35 تعليقات: 0
هلال غزة  أرقام صادمة في الدرجة الممتازة

الأيام - سلطان عدوان :

اختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي هلال غزة مشوار الدوري الممتاز في المركز العاشر على لائحة الترتيب وسط خيبة أمل لم تكن في الحسبان.

وأنقذ هلال غزة موسمه المخيب وتمسك بطوق النجاة في الجولة الأخيرة مستفيداً من فوزه على خدمات الشاطئ بهدفين مقابل واحد، وخسارة الجلاء أمام شباب خان يونس.

وجمع الفريق 24 نقطة أمام الجلاء صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير بفارق ثلاث نقاط، بعد فوزه وتعادله في 6 مواجهات في كل حالة، وخسارته 10 مرات.

وصنف الفريق رابع أضعف خط هجوم بتسجيله 26 هدفاً، ورابع أضعف خط دفاع بعد أن تلقت شباكه 34 هدفاً.

وشكلت الأرقام صدمة لفريق هلال غزة الذي قدم موسماً هزيلاً كاد يعيده لدوري الدرجة الأولى.

وتعرض الفريق لضربات موجعة في مرحلة الذهاب، إذ تذوق طعم الانتصار مرة واحدة فقط، واهتزت شباكه في أكثر من مناسبة أبرزها أمام الصداقة برباعية نظيفة.

في مرحلة الذهاب ظهر أكثر تماسكاً وفاز في 5 مواجهات أبرزها على شباب رفح حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل اثنين، لكن معاناته استمرت حتى الجولة الأخيرة.

ويتطلع الفريق الذي جدد ثقته بمديره الفني حازم الوزير إلى الاستفادة من عبر ودروس الموسم المنتهي وتعزيز صفوفه حتى يكون على أتم الاستعداد لمعترك المسابقة ويحافظ على تواجده بين الكبار.

وودع هلال غزة دوري الكبار موسم 2011، وعاد لموقعه من جديد موسم 2013، واختتم مشواره سابعاً 2014، 2015، 2019، وكان قريباً من الهبوط باحتلاله المركز العاشر مواسم 2016، 2017، 2018، ثم صحح مساره وتقدم للمركز السادس موسم 2020، قبل أن يتراجع للمركز العاشر الموسم المنتهي.

داخل الخبر تحت التفاصيل