سمير عيسى: الهلال المقدسي يسير بشكل جيد

الأربعاء 2014-08-06 22:20:01 تعليقات: 0
سمير عيسى الهلال المقدسي يسير بشكل جيد

فوتبول - أشرف مطر


قال الكابتن سمير عيسى، المدير الفني لفريق هلال القدس، أن مراحل اعداد فريق هلال القدس للموسم الجديد تسير بشكل جيد ومقبول بالنسبة للجهاز الفني.
واوضح عيسى : أمور الهلال جيدة، لكن في طبيعة الحال مازلنا نعاني من مشاكل مهنية وعدم انسجام وهذا طبيعي، فنحن ما زلنا بحاجة إلى مزيد من الوقت والأمور بالتأكيد ستتحسن بإذن الله، فأنا أعلم تماماً مستوى المجموعة التي تلعب الآن في صفوف الأزرق.
وألمح إلى امكانية احداث بعض التغييرات في بعض الخطوط من أجل الاستفادة من امكانيات وقدرات بعض اللاعبين، وبصراحة أكثر نحن نعاني من ضعف في بعض الحلقات ، لكن من السابق لأوانه الحكم النهائي، لذلك قررت أن امنح الفرصة لبعض اللاعبين الغير مقنعين بالنسبة لي حتى هذه اللحظة دون ذكر الأسماء ، وفيما لو لم يثبتوا جدارتهم بارتداء قميص الهلال، عندها واعمل بما يمليه علي واجبي المهني، وهو اﻻفتراق بروح طيبة.
واضاف: انا أضع امام اعيني فقط مصلحة الهلال، لذلك لن اتعامل بالعاطفة فاللاعب الذي يستحق البقاء مع الفريق سيبقى وسنعمل على تطوير ادائه بحيث يدخل مع المنظومة الجماعية الذي أسعى لتحقيقها مع الفريق.
اما اللاعب الذي لن يستطيع استثمار الفرصة للمرة الثانية التي سأمنحها له فلن يكون له مكان في الفريق ولن يقيد في القائمة النهائية، وهذا ما اتفقت عليه مع ادارة النادي المحترمة التي تقف وتدعم وتساند الفريق بكل ما أوتيت من قوة برئاسة الأستاذ باسم ابو عصب.

داخل الخبر تحت التفاصيل