موسم واحد
صفقة انتقال " نعمان " إلى الفيصلي السعودي بـ 210 آلاف دولار

الجمعة 2014-08-08 13:30:06 تعليقات: 0
صفقة انتقال  نعمان  إلى الفيصلي السعودي بـ 210 لاف دولار

أشرف مطر- أيام الملاعب

أكد سليم أبو حماد، رئيس نادي ترجي واد النيص، بطل دوري "جوال" للمحترفين الموسم الماضي، أن اللاعب الدولي ومهاجم الفريق أشرف نعمان وقع بالفعل على عقد للاحتراف مع النادي الفيصلي السعودي، لمدة موسم واحد، يعود بعدها لفريقه ترجي واد النيص.
وقال ابو حماد ان نعمان (27 عاماً)، توجه بالفعل إلى السعودية والتقى مسؤولي الفيصلي السعودي ووقع معهم عقداً لمدة موسم واحد مقابل 210 آلاف دولار، لافتاً إلى ان النادي سيحصل على 30 ألف دولار مقابل ارسال البطاقة الدولية للاعب، حيث من المنتظر أن يقوم الامين النادي للنادي أحمد جمال بإرسال البطاقة عبر اتحاد الكرة.
وينتظر أن يكون الظهور الرسمي الأول للنجم أشرف نعمان مع فريقه السعودي الأسبوع المقبل، من خلال مشاركته في بطولة كأس ولي العهد السعودي الذي ينطلق اليوم.
وأقر أبو حماد بخسارة افتقاد النجم نعمان مع الفريق الأول، بعد ان ساهم معه في احراز لقب الدوري الموسم الماضي، لكنه أكد أن النادي يدعم باستمرار الاحتراف الخارجي، خاصة إذا كان يصب في صالح النادي واللاعب معاً، والكابتن أشرف نعمان قدم الكثير لفريقه ولبلده، لذلك وافقنا على الفور على احترافه في السعودية.
واضاف: بالتأكيد سنسعى للبحث عن البديل والأقرب بالنسبة لنا في الوقت الراهن هو النجم سعيد السباخي لاعب نادي خدمات رفح ولاعب النادي السابق، حيث أكد اللاعب جاهزيته للعودة من جديد، لسد ثغرة احتراف نعمان.
وقدم نعمان موسماً استثنائياً الموسم الماضي، حيث قاد بداية فريق شباب الخليل للفوز بلقب كأس أبوع مار، وبعدها عاد لصفوف ترجي واد النيص ليقود الفريق لاحراز لقب دوري المحترفين، واختتم موسمه بقيادة الفدائي الكبير للفوز بلقب كأس التحدي، وبالتالي التأهل للعب في نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في التاريخ، في شهر كانون ثاني من العام المقبل في استراليا، كما نال لقب أفضل لاعب في البطولة بعد ان سجل أهدافاً حاسمة كان أبرزها هدفه في النهائي امام الفلبين.
وتعتبر تجربة نعمان الاحترافية الثانية له، في غضون الأعوام الثلاثة الأخيرة، حيث لعب قبل عامين في صفوف نادي الفيصلي الأردني، وكان النجم الأول للفريق ونال لقب أفضل لاعب أجنبي في الدوري الأردني، لكنه في الموسم الثاني قرر العودة بعد ان كان قريب للغاية من الاحتراف في الفيصلي السعودي.
ومع بداية الموسم الحالي أبدى أكثر من نادي رغبته في التعاقد مع اللاعب، وكثف الوحدات الأردني اتصالاته، لكن اللاعب اختار في النهاية اللعب في الدوري السعودي، نظراً للفارق المالي الكبير بين العرضين.

داخل الخبر تحت التفاصيل