" شباب الخليل " يواصل تدريباته

الجمعة 2014-08-08 13:38:47 تعليقات: 0
 شباب الخليل  يواصل تدريباته

كتب - أشرف مطر


واصل فريق شباب الخليل تدريباته اليومية المنتظمة على ملعب الحسين بن علي، تحت قيادة المدير الفني الكابتن غسان البلعاوي، استعداداً للموسم الجديد.
وقال البلعاوي، إن الفريق تدرب بشكل جيد ومنتظم طوال الأسبوع دون أي توقف، وفقط غاب عن التدريبات المصابان، حيث استمر غياب الكابتن احمد كشكش الذي أزال الجبص عن قدمه وبدأ عملية التأهيل للموسم الجديد، بينما انتظم في التدريبات هداف الفريق والعائد من إصابة طويلة الكابتن فهد العتال.
وفي هذا الصدد أكد البلعاوي انه وضع برنامجاً خاصاً لتأهيل العتال، في ظل التزام كامل واستجابة من قبل اللاعب بالتدريبات التأهيلية ونوعيتها.
وأضاف: الإصابة التي أجراها العتال كانت صعبة للغاية وهي عملية الرباط الصليبي التي أجراها في الدوحة للمرة الثانية، لذلك نحن نريد ان نساعده لكي يعود كما كان وهو لديه الرغبة، لكننا لن نتعجل الأمر، وبالنسبة لنا هو مستمر في عملية التأهيل وسيمنح فترة راحة الأسبوع المقبل لدخوله القفص الذهبي.
وتابع: أما بالنسبة للقاء دورا المقرر يوم غد السبت، على ملعب الحسين بن علي الساعة الثامنة مساءً، فنحن من خلال هذا اللقاء سنعتمد على المجموعة الأساسية للفريق مع المجموعة الجديدة وعدد من اللاعبين الشبان، وسنبدأ بتطبيق فكر الفريق للمرحلة القادمة، وبالتأكيد مثل هذه اللقاءات تعتبر فرصة للتعرف أكثر إلى أين وصلنا في عملية التأهيل.

داخل الخبر تحت التفاصيل