تصريحات مدربي ولاعبي الفرق المشاركة في بطولة القدس والكرامة

الأحد 2023-05-28 16:07:53 تعليقات: 0
تصريحات مدربي ولاعبي الفرق المشاركة في بطولة القدس والكرامة
القدس- دائرة الإعلام بالاتحاد
 
عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد، في مدينة رام الله، المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة القدس والكرامة، التي ستنطلق غدا الإثنين بلقاء الوحدات والفيصلي على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، على أن يلتقي يوم الثلاثاء فريقا مدينة القدس الهلال وجبل المكبر.
 
في بداية المؤتمر، شكر جمال أبو عابد، المدير الفني للنادي الفيصلي، أسرة كرة القدم الفلسطينية على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مؤكداً أن هذه البطولة عزيزة في الاسم والمعنى.
ولفت إلى البطولة تعزز من روابط المحبة بين الشعبيّن الفلسطيني والأردني، والمشاركة فيها تؤكد دعم الأردن للقضية الفلسطينية.
 
وأشار إلى أن الكرة الأردنية سباقة في التواجد على أرض المحبة والسلام، وتحديداً في هذه البطولة التي ستتم بالأخوية والودية بين الفرق المشاركة، معرباً عن أمله بأن يلقى الأداء رضى الجماهير الأردنية والفلسطينية.
 
وقال بهاء عبد الرحمن، قائد النادي الفيصلي، "إن بطولة القدس والكرامة هامة لجماهير الأندية المشاركة، وسنسعى لأن ننقل صورة جميلة داخل الملعب"، شاكراً الاتحاد الفلسطيني على تنظيم النسخة الثانية من البطولة.
 
وأشار إلى أن الاحتكاك بين الكرة الأردنية والفلسطينية يعود بالفائدة على الفرق والجماهير، خاصة مع التطور الذي تشهده الرياضة الفلسطينية في الأعوام الأخيرة.
 
وأعرب البوسني داركو نيستروفيتش، مدرب الوحدات، عن سعادته بالتواجد للمرة الأولى على أرض فلسطين، مؤكداً على صعوبة المواجهة غداً أمام النادي الفيصلي.
 
وقال إن اللاعبين الفلسطينيين جيدون، وأنا "أحترمهم من خلال تجربتي مع اللاعب ترميني في نادي كاظمة الكويتي، وأيضا من خلال اللاعب زيد القنبر الذي انضم حديثا للوحدات، قادما من جبل المكبر".
 
أما فراس شلباية، قائد نادي الوحدات، فتحدث قائلاً: "إن جميع الفرق فائزة لأهمية البطولة معنوياً، وأتمنى من جميع الفرق أن تخرج بصورة جميلة عن الكرة الفلسطينية والأردنية".
 
من جهته، أكد سمير عيسى، مدرب نادي جبل المكبر، أن بطولة القدس والكرامة هامة ويجب أن تكرر سنويا، مشيراً إلى أن فريقه ليس بالجاهزية التامة، لكنه سيحاول الظهور بشكل يليق باسم جبل المكبر بطل الدوري الفلسطيني.
 
وأعرب محمد باسم، قائد المكبر، عن أمله بأن تلقى المباراة إعجاب الجماهير، وأن تكون بعيدةً عن الإصابات، مستذكراً زميله بالفريق أحمد أبو خديجة، الأسير في سجون الاحتلال.
 
وقال عمار سلمان، مدرب نادي هلال القدس، إن فريقه فخور بالمشاركة في بطولة تحمل اسم القدس، داعياً الجماهير إلى تزيين المدرجات خلال البطولة، مشيراً إلى أن الهلال سيشارك أسماء جديدة خلال المنافسات.
 
ورحب محمد خليل، لاعب الهلال بنادييّ الوحدات والفيصلي على أرض فلسطين، مؤكداً أن فريقه سينافس داخل أرضية الملعب.
داخل الخبر تحت التفاصيل