خدمات الشاطئ يبدي ارتياحه للبداية الموفقة لأبناء البحرية

الأحد 2023-09-17 13:42:33 تعليقات: 0
خدمات الشاطئ يبدي ارتياحه للبداية الموفقة لأبنا البحرية

غزة - أشرف مطر

أعربت إدارة نادي خدمات الشاطئ عن ارتياحها للبداية الموفقة لـ"أبناء البحرية"، في أول 4 جولات من عمر الدوري الممتاز.

ونجح الشاطئ في حصد 7 نقاط من أصل 12 نقطة، بتحقيق انتصارين على غزة الرياضي وشباب خان يونس، والتعادل أمام شباب جباليا، مقابل خسارة وحيدة أمام اتحاد الشجاعية.

وقال نور أبو حسنين المشرف الرياضي بنادي الشاطئ في تصريحات لـ"أيام الملاعب": نحن سعداء بالبداية الجيدة للبحرية، سواء في مسابقة الكأس التي سبقت انطلاق الدوري العام، أو نتائج الفريق في أول 4 جولات من عمر الدوري واحتلال المركز الرابع حتى الآن.

وأوضح أبو حسنين: الشاطئ استوعب سريعاً صدمة الهبوط الموسم قبل الماضي، لذلك تمّت معالجة الأخطاء وتفاديها عبر إبرام تعاقدات مميزة، وكانت النتيجة بلوغ الفريق الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس، والتواجد في المربع الذهبي الآن.

وأضاف: ما زال الشاطئ وفي ظل القيادة الفنية للمدرب عماد هاشم لديه الكثير ليقدمه، مع التحسن الواضح في مردود وأداء اللاعبين واستمرار زيادة الانسجام.

ولفت إلى أن هنالك سعادة خاصة بهدف المهاجم محمد زيادة وهو الأول له هذا الموسم، وأن هنالك رهاناً كبيراً عليه وقناعة تامة بإمكانياته، وهذا الأمر وهذه الضغوط أثرت عليه كمهاجم واعد، وهدفه الأول في شباك شباب خان يونس سيمنحه المزيد من الثقة في قادم اللقاءات.

 

>> جدول ترتيب ونتائج دوري الدرجة الأولى  .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل