الاحتراف الجزئي
دوري الأولى : صدارة النقاط للسموع والأهداف لسلوان

الخميس 2014-10-23 23:56:29 تعليقات: 0
دوري الأولى  صدارة النقاط للسموع والأهداف لسلوان

فوتبول – سلطان عدوان

شهد دوري الدرجة الأولى ، الذي اختتم جولته السابعة ، منافسة شرسة بين الفرق ، كما اعلن عن تغيير مهم على لائحة الترتيب ، حيث خطف شباب السموع الصدارة من اسلامي قلقيلية .

واهتزت الشباك 151 مرة ، 20 منها لصالح فريق سلوان صاحب القوة الهجومية ، كما احتدم الصراع على قائمة هدافي البطولة التي يتصدرها محمد ناطور لاعب طولكرم ولؤي نصار لاعب الاسلامي برصيد 7 أهداف ، يليهما حسام زيادة لاعب سلوان وهشام قطنة لاعب مركز جنين بفارق هدف .

السموع .. صدارة النقاط

اعتلى شباب السموع صدارة دوري الدرجة الأولى برصيد 17 نقطة مستفيداً من فوزه على مركز طولكرم بهدف نظيف ، بفارق نقطة عن منافسه الإسلامي الذي تعثر أمام هلال أريحا بهدفين لواحد وتراجع للمركز الثاني .

وحقق الفريق  5 انتصارات وتعادل مرتين ، ووضع في جعبته 12 هدفاً ، 5 منها سجلها محمد الزعبي ، بينما اهتزت شباكه مرة واحدة ، ليصنف بذلك أقوى خط دفاعي .

واستهل المتصدر مشواره بفوز على البيرة بهدفين نظيفين ، قبل أن يواصل سلسلة انتصاراته على حساب بيت امر برباعية والقوات الفلسطينية بهدف نظيف وهلال أريحا بثلاثية ، ليتعثر بعد ذلك امام سلوان بتعادل سلبي و آخر ايجابي مع اسلامي قلقلية بهدف لمثله ، لكنه عاد لسكة الانتصارات من بوابة مركز طولكرم بهدف نظيف وضعه في الصدارة .   

سلوان .. صدارة الأهداف

صحح سلوان مساره وتقدم للمركز الثالث برصيد 15 نقطة ، قادماً من الخامس بعد فوزه على القوات الفلسطينية بثلاثة أهداف مقابل واحد  ، ما جعله يصنف أقوى خط هجومي بغلة قوامها 20 هدفاً بفارق هدف عن مركز طولكرم وهدفين عن اسلامي قلقيلية وجمعية الشبان المسلمين .

واستطاع مهاجمو الفريق المقدسي الوصول لشباك المنافسين 20 مرة بقيادة حسام زيادة الذي يمتلك في رصيده 6 أهداف ، في حين اهتزت شباكه 4 مرات .

واستهل الفريق مشواره بهدفين في شباك عسكر ، ثم سباعية دكت حصون مركز جنين ، قبل أن يتعادل سلبياً مع البيرة .

وتذوق طعم الفوز مرة اخرى على حساب بيت امر بسبعة اهداف مقابل اثنين ، لكنه عاد وتعادل مع السموع سلبياً وهلال اريحا ايجابيا بهدف لمثله ، ليصحح مسارة مجدداً ويتفوق على القوات الفلسطينية بثلاثة اهداف مقابل واحد . 

 

 

داخل الخبر تحت التفاصيل