أرقام دوري المحترفين
" ثلاثي المقدمة " يضرب شباك المنافسين بالعشرة !!

الثلاثاء 2014-10-28 10:51:26 تعليقات: 0
 ثلاثي المقدمة  يضرب شباك المنافسين بالعشرة
فرحة الظاهرية

فوتبول – سلطان عدوان

منافسة شرسة يشهدها دوري المحترفين ، في ظل طموح جميع الفرق بالزحف نحو المقدمة واعتلاء منصات التتويج .

وقد وضعت الشباك في جعبتها حتى الآن 97 هدفاً ، ورغم أن فريق دورا يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط ، إلا انه يصنف أقوى الخطوط الهجومية بغلة قوامها 14 هدفاً ، يليه مركز بلاطة صاحب المركز الثامن برصيد 6 نقاط ، بفارق 3 أهداف .

ونجح ثلاثي المقدمة ، الظاهرية وهلال القدس واهلي الخليل في تسجيل 10 أهداف لكل فريق كانت كفيلة لتعزيز تواجدهم في المراكز الأولى .

الظاهرية

قدم الظاهرية عروضاً قوية وضعته على قمة لائحة الترتيب برصيد 14 نقطة من 6 جولات ، إذ حقق الفوز في 4 وتعادل مرتين دون أن يتذوق طعم الخسارة .

واستطاعت قوته الهجومية الوصول الى معاقل المنافسين 10 مرات ، عن طريق محمد فودة " 3 " ، ليث خروب " 2 " ، وهدف لكل من سياف الهواشلة ووسيم هلون ومحمد درويش ومحمد كبها وهاني أبو بلال ، في حين استقبلت شباكه 3 فقط .

ويسعى الغزلان لتعزيز موقعهم في الصدارة بتسجيل المزيد من الأهداف عندما يلتقي الفريق جبل المكبر ضمن منافسات الجولة الثامنة ، وإن لم تبتسم له المواجهة فسيكون بمقدوره التعويض في مواجهته المؤجلة أمام الأمعري رغم قوة المنافس .

هلال القدس

 قفز هلال القدس للمركز الثاني برصيد 14 نقطة بالتساوي مع الظاهرية ، بعد أن حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل مرتين وخسر من الغزلان .

واستطاعت قوته الهجومية الوصول الى معاقل المنافسين 10 مرات ، أيضاً ، عن طريق عبادة زبيدات " 4 " ، فادي سلبيس " 3 " ، وهدف لكل من حسام أبو صالح واسماعيل العمور وروبرتو كاتلون ،  في حين استقبلت شباكه 3 فقط خلال مشواره ، وهو ذات السيناريو الذي مر به الظاهرية .

وتنتظر اسود العاصمة مواجهة قوية أمام الفريق العنيد ثقافي طولكرم ، وعليه تحقيق الفوز ليزاحم الغزلان في الصدارة ويؤكد قوته ورغبته في المنافسة على اللقب .

أهلي الخليل

أثبت فريق اهلي الخليل انه من طينة الكبار بوصوله للنقطة 12 التي وضعته في المركز الثالث ، بعد ان صحح مسار البداية واستعاد نغمة الانتصارات حتى اصطدم بعنفوان جاره الشباب وخسر بهدف ذاتي .

الفريق حقق 4 انتصارات وخسر في 3 ، ويمتلك غلة تهديفية متساوية مع صاحبي المركزين الأول والثاني ، لكن شباكه اهتزت 12 مرة ،ما يعني أنه يعاني من الناحية الدفاعية .

أهداف الفريق العشرة تناوب على تسجيلها خلدون الحلمان " 4 " ، حسين جوهر " 2 " ، حازم الرخاوي " 2 " ، وواحد لكل من جمال علان ومحمود ضيف الله .

ويأمل المارد الأحمر التعويض ، عندما يلتقي شباب الأمعري في مواجهة من العيار الثقيل ، لأنه يعلم بأن التواجد في المقدمة يحتاج إلى النفس الطويل وجمع النقاط .

داخل الخبر تحت التفاصيل