بعد إصابته بكسر مضاعف في القدم
عملية جراحية للاعب الثقافي الكرمي " صالح عسلية "

الخميس 2014-10-30 12:40:51 تعليقات: 0
عملية جراحية للاعب الثقافي الكرمي  صالح عسلية

فوتبول - محمد عراقي

اجرى لاعب فريق ثقافي طولكرم الخلوق والمخضرم صالح عسلية عملية جراحية يوم امس في مستشفى الزكاة في مدينة طولكرم نتيجة اصابته القوية والبالغة التي تعرض لها في الثواني الاخيرة من مباراة الثقافي وهلال القدس التي اقيمت اول امس على ملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم ضمن الاسبوع الثامن لدوري جوال للمحترفين والتي فاز فيها العنابي بهدفين.
وكان صالح عسلية الذي انضم للثقافي هذا الموسم قد شارك في الدقائق الخمس الاخيرة من المباراة وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع انطلق خلف كرة مرتدة لهجوم الثقافي فدخل في كرة مشتركة مع حارس الهلال خالد عزام الذي تدخل بقوة لابعاد الكرة من امامه فاصطدم بكل قوة بعسلية فأدى ذلك لكسر مضاعف في القدم اليسرى.
وتكللت العملية التي استمرت عدة ساعات بالنجاح وقد اشرف عليها الطبيب الجراح الدكتور رائد فرسخ من طولكرم والدكتور عصام يونس من الداخل الفلسطيني حيث تم تركيب "سياخ بلاتين" لعسلية لتثبيت مكان الاصابة والكسر وبذلك سيبتعد اللاعب عن الملاعب لعدة اشهر وقد يكون هذا الموسم انتهى فعليا بالنسبة له مما سيشكل خسارة كبيرة للثقافي نظرا لخبرة عسلية الكبيرة.
وشكل خبر اصابة عسلية حزنا كبيرة لدى اسرة الثقافي الكرمي وجماهيره التي توافدت على المستشفى طيلة اليومين الماضيين للاطمئنان على سلامة لاعبها الخلوق عسلية الذي يحظى بحب واحترام الجميع.
واهدى لاعبو العنابي الفوز الكبير الذي تحقق على هلال القدس للاعبهم وزميلهم صالح عسلية متمنين له سلامة الشفاء بسرعة والعودة للملاعب .
وكان عسلية قد بدأ الموسم بقوة مع الثقافي بتسجيله هاتريك ثلاثية في شباك فريقه السابق اهلي الخليل في الاسبوع الاول لدوري جوال للمحترفين واستدعي بعدها لصفوف منتخبنا الوطني في معسكره الداخلي.

داخل الخبر تحت التفاصيل