"بديـر" يُضحي بدراً..

الإثنين 2014-12-22 23:12:40 تعليقات: 0
بديـر يضحي بدرا

فوتبول-محمد الشيخ خليل:

يواصل الحكام المساعدون تألقهم في التعاون لإنجاح المباريات فكان تدخلهم صائباً في اتخاذ القرار السليم في الحالات التي كانت تقع بعيداً عن مجال رؤية الحكم، فكانوا مثالا للتعاون والعمل كفريق واحد للسيطرة على مجريات المباريات ومنع المشاحنات قبل حدوثها.

الحكم المساعد "خالد بدير" قدم مستوىً رائع وراقٍ  في الأداء الجيد للحكم المساعد في المباراة التي جمعت فريقا اتحاد الشجاعية والهلال الغزي، فكان نموذجياً في الجري الجانبي والمتابعة على خط واحد مع آخر ثان مدافع مما نتج عنه التركيز العالي في جميع قراراته وخاصة في حالات التسلل التي اتسمت بالدقة بنسبة 100%، بالإضافة إلى قوة الشخصية التي أعطت انطباعاً هن ثقته بالنفس، فكان ثابتاً في الانفعال، هادئاً  عند هتاف الجماهير نتيجة احتساب الخطأ القريب منه وعند الإشارة لوجود تسلل.

وامتاز "بدير" بوضوح إشاراته فكان يقظاً في التدخل لعدم وقوع مشاكل بين اللاعبين،  وكان تعاونه البصري مع الحكم رائعاً في الهجمات المرتدة وإعطاء القرار السليم في الأحداث خارج منطقة الجزاء.

وعلى نفس السياق أجاد الحكم سعيد عبد الوهاب والحكمين المساعدين والحكم الرابع بالخروج بنجاح في مباراة الدربي بين فريقي بيت لاهيا وشباب جباليا، فقدموا أداء طيب  يستحقوا عليه الاحترام والتقدير لجهودهم الوافرة..

داخل الخبر تحت التفاصيل