فيديو و صور .. أغلى أهداف الجولة " 5 "

الثلاثاء 2014-12-23 00:22:53 تعليقات: 0
فيديو و صور  أغلى أهداف الجولة  5
هدف محمد بركات في النصيرات

فوتبول - رجاء جربوع 

اختتمت منافسات الجولة الخامسة من دورينا الغزي بغلة أهداف قوامها 15 هدف , منها الحاسمة التي تصنع الفرحة لمسجلها وعشاقه,,  ومنها التي تترك بصمة في سجلات الفريق , ومنها من يفتح شهية زملائه للتهديف وتمنح النقاط الثلاث ,,  أو تحفظ ماء الوجه .

" كيرم "هدف الصدارة
أبرز هذه الأهداف جاء من توقيع  اللاعب أحمد البهداري " كيرم " المدافع الصلب للخدمات الرفحي على حساب نظيره الصداقة الرياضي في الوقت القاتل ليمنح فريقه صدارة الترتيب للجولة الخامسة ويشعل مدرجات ملعب رفح البلدي ويحولها لكتلة نار .
>> هدف الصدارة

صالح بالتخصص
وبالتخصص عاد المدافع الانيق محمد صالح نجم العميد غزة الرياضي باحرازة اجمل الاهداف في شباك الذئاب خدمات خانيونس من ضربة خلفية مزدوجة , ليفتح شهية زملائه بثلاثية نظيفة ويمنحهم ثلاث نقاط ثمينة بعد خسارة الجولة الرابعة امام النشامى .
>> هدف محمد صالح الرائع 

هدف تأكيد الصحوة
وقاد الهدف الثالث  للنجم المتألق محمد ابو دان فريقه الشباب الرفحي بفوز ثمين جاء على حساب الجريح صاحب الحظ الاسوء في دورينا خدمات البريج , ليؤكد صحوة الزعيم وقدرته على تجاوز الازمة التي مر فيها منذ انطلاق منافسات الدوري الممتاز .
>> فيديو وصور اهداف الزعيم 

بركات عودة حميدة
عاد نجم النشامى محمد بركات بريقه من جديد بعد ان وقع على هدف التقدم لفريقه شباب خانيونس على حسابالمتأخر خدمات النصيرات ليصنع الفرحة والسعادة لجماهير النشامى التي تتتمني مواصلة مشوار الانتصاراات في الجولات القادمة .
>> صور النشامى وخدمات النصيرات  

داخل الخبر تحت التفاصيل