صور.. بطاقة صحفي (7) "حسام الغرباوي"

الخميس 2014-12-25 17:08:59 تعليقات: 0
صور بطاقة صحفي 7 حسام الغرباوي

فوتبول:

إطلالتنا اليوم في بطاقة صحفي كانت للصحفي المميز، صاحب التواضع الجم.. والهدوء الرائع.. والقلم النيّر..

"حسام صالح دياب الغرباوي" من مواليد 22/11/1982  بمخيم الشاطئ, ويقطن الأن في حي الزيتون, متزوج وأب لثلاثة أطفال " محمد وصالح وميار".
تخرج من جامعة الأقصى "بكالوريوس في التربية الرياضية".

بدأ العمل في مجال الإعلام الرياضي في شبكة الحقيقة سبورت ومازال يعمل فيها, وعمل نائب رئيس تحرير الصفحة الرياضية في موقع ميديا 24 الإخباري الفلسطيني.

عضو اللجنة الإعلامية في الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, والناطق الإعلامي لجمعية قدامى الرياضيين الفلسطينيين, والناطق الإعلامي لنادي الزيتون الرياضي, والناطق الإعلامي لمركز شباب الزمالك سابقاً.

شارك كموفد إعلامي على رأس وفد رياضي ضم "70" رياضي عام 2013 ضمن الأسبوع الرياضي بعنوان "غزة والدوحة مدينة واحدة" والذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة برعاية اللجنة الأولمبية القطرية, كما شاركت كموفد اعلامي على رأس وفد من قدامى الرياضيين ضم "27" رياضي إلى الأردن الشقيق في عام 2014.

الغرباوي من مشجعي فريق الزمالك المصري، وبرشلونة الأسباني..

وعن رأيه في التغطية الإعلامية للرياضة الفلسطينية للبطولات يقول الغرباوي: "أن التغطية الإعلامية لبطولة الدوري بكلتا الدرجتين مميزة ورائعة وخاصة أنها تشهد تنافس حاد ما بين الإعلاميين في ظل التزاحم في وسائل الإعلام ولاسيما المواقع الإلكترونية التي تتنافس على إبراز وجودها بتغطية ومجهود خرافي من خلال إعداد الأخبار والتقارير والتحقيقات بشكل مميز لجذب الزوار لها.

داخل الخبر تحت التفاصيل
صور الخبر