أتلتيكو مدريد محلقاً وبرشلونة ملاحقاً وريال مدريد مصالحاًَ

الأحد 2014-03-30 10:35:43 تعليقات: 0
أتلتيكو مدريد محلقا وبرشلونة ملاحقا وريال مدريد مصالحا

 

فوتبول:

حقق فريق أتلتيكو مدريد الأسباني فوزاً ثميناً على فريق أتلتيكو بلباو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب "سان ماميس" في الجولة " 31 " للدوري الأسباني لكرة القدم "الليجا". افتتح أصحاب الأرض التسجيل مبكراً عن طريق المهاجم ايكار مونياين، وتعادل المهاجم دييغو كوستا لفريقه قبل أن يضيف خورخي ميروديوكوكي  الهدف الثاني وهدف الفوز لفريقه، ليرفع رصيده إلى 76 نقطة، منفرداً بالصدارة، فيما تجمد رصيد بلباو عند 56 نقطة بالمركز الرابع.

وعلى ملعب كورنيلا البرات معقل إسبانيول ، وفي الجولة " 31 " للدوري الأسباني لكرة القدم، انتزع برشلونة فوزاً غالياً على مضيفه اسبانيول بهدف وحيد في الدقيقة 77 من ضربة جزاء نفذها المهاجم ليونيل ميسي ليرفع رصيد فريقه إلى 75 نقطة أبقته في المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر أتلتكو مدريد، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 40 نقطة في المركز التاسع .

وبعد سقوطه في مبارتين متتاليتين، استعاد ريال مدريد توازنه ليصالح جماهيره وأمطر شباك مضيفه رايو فايكانو بخمسة أهداف دون رد ، في اللقاء الذي جري بملعب سانتياجو برنابيو بالجولة (31) من بطولة الدوري الأسباني. افتتح كريستيانو رونالدو التسجيل وأضاف دانيال كارفاخال الهدف الثاني، ثم سجل الويلزي جارث بيل هدفين الثالث والرابع واختتم الفارو موراتا المباراة بهدف خامس. وبذلك يرفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلي 73 نقطة في المركز الثالث ، فيما ظل رصيد رايو فايكانو 33 نقطة في المركز 13.

 

داخل الخبر تحت التفاصيل