رونالدو حطم سلسلة كبيرة من الأرقام القياسية بهدف واحد فقط!

الخميس 2014-04-03 00:36:40 تعليقات: 0
رونالدو حطم سلسلة كبيرة من الأرقام القياسية بهدف واحد فقط

نقلاً عن يوروسبورت :

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فرييقه ريال مدريد للفوز بثلاثية نظيفة على بروسيا دورتموند الألماني في مباراة الذهاب بينهما في استاد السانتياغو بيرنابيو ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا .

وقد افتتح النجم الويلزي غاريث بيل النتيجة لريال مدريد بتسجيله لهدف جميل إثر تمريرة مميزة من داني كارفخال قبل أن يُضاعف الأنيق إيسكو النتيجة لصالح ريال مدريد قبل نهاية الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني أكمل كريستيانو رونالدو النتيجة بتسجيله لهدف ريال مدريد الثالث ضارباً بهذا الهدف أكثر من عصفور أولها إعطاء ريال مدريد أفضلية أكبر قبل مباراة الإياب في السيغنال إيدونا بارك ، وثانيها معادلة رقم ليونيل ميسي بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في نسخة واحدة من بطولة دوري الأبطال وأخيراً الكثير من الأرقام القياسية الجديدة للنجم البرتغالي والتي نوردها لكم فيما يلي :

- كريستيانو رونالدو يسجل للمباراة الثامنة على التوالي في دوري الأبطال .. فقط رود فان نستلروي يملك رقماً أفضل بـ 9 مباريات متتالية .

- بهدفه اليوم أمام دورتموند، كريستيانو رونالدو بات يملك 14 هدفاً في هذه النسخة من دوري الأبطال في 8 مباريات .

- كريستيانو رونالدو بالهدف الذي سجله عادل رصيد دي ستيفانو كثاني هدافي ريال مدريد في تاريخ دوري الأبطال مع دي ستيفانو بـ 49 هدف خلف راؤول بـ 65 .

- كريستيانو رونالدو هو ثالث لاعب يسجل 14 هدف في موسم من دوري الأبطال  بعد ميسي  في موسم 2011/12 وخوسيه ألتافيني في موسم 1962/63

- هدف اليوم من البرتغالي المميز هو الهدف رقم 12 له في الدور الربع نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ، ثاني أكثر لاعب يُسجل في هذا الدور عبر تاريخ البطولة بعد دي ستيفانو بـ 14 هدف .

- الهداف البرتغالي بات يملك في رصيده من الأهداف في دوري الأبطال 64 هدفاً في 100 مباراة .

- كريستيانو رونالدو سجل اليوم هدفه الـ 31 في الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا ، هو إلى جانب ميسي يُعتبران أكثر من سجل في هذه الأدوار .

- كريستيانو رونالدو هو ثالث لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا والذي يُسجل في مباراته ال100 في دوري الأبطال بعد تيري هنري ، زلاتان إبراهيموفيتش .

- بهدف اليوم يكون كريستيانو رونالدو قد سجل في 11 مباراة متتالية رسمية ( بين النادي والمنتخب ) مُتجاوزاً بهذا الرقم المُسجل باسم ميسي بـ 10 مباريات متتالية .

داخل الخبر تحت التفاصيل