اتليتكو في الصدارة
فيديو .. ريال مدريد وبرشلونة يكتسحان سوسيداد وبيتيس

الأحد 2014-04-06 00:32:34 تعليقات: 0
فيديو  ريال مدريد وبرشلونة يكتسحان سوسيداد وبيتيس
فرحة ريال مدريد

تغلب أتلتيكو مدريد على ضيفه فياريال بهدفٍ دون رد في المباراة التي جرت على ملعب فيسنتي كالديرون ضمن المرحلة الـ 32 من الدوري الإسباني.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عبر راؤول غارسيا في الدقيقة 14.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 79 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد فياريال عند 49 نقطة في المركز السابع.

ريال مدريد 4 - 1 ريال سوسيداد

خرج ريال مدريد من ملعب انويتا الصعب بفوز كبير وساحق على ريال سوسيداد برباعية نظيفة ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم من الاسبوع 32.

انتظر الفريق حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول ليفتتح التسجيل عبر اسير يارامندي من متابعة جيدة لتسديدة زميله الفرنسي كريم بنزيمة.

وضاعف جاريث بيل أغلى لاعب في العالم تقدم ريال مدريد ببراعة في الدقيقة 67 عندما سدد الكرة من مدى بعيد في شباك كلاوديو برافو حارس سوسيداد.

وأضاف قلب الدفاع البرتغالي بيبي الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 85 ثم أكمل البديل الفارو موراتا الرباعية قبل دقيقتين من النهاية.

برشلونة 3 - ريال بيتيس

واصل برشلونة طريقه بثبات في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه ريال بيتيس السبت.

وأحرز المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي هدفين ليقود برشلونة على ضيفه ريال بيتيس متذيل الترتيب ليستمر في مطاردة اتليتيكو مع تبقي ست جولات على النهاية.

وسجل ميسي هدفه الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 15 بعد عرقلة زميله اليكسيس سانشيز عن طريق خوردي فيجوراس مدافع بيتيس.

ولم يتمكن برشلونة من ترجمة استحواذه لفترات طويلة لكنه ضاعف تقدمه في الدقيقة 67 عندما وضع فيجوراس الكرة في مرمى فريقه بطريق الخطأ.

وتسبب بيتيس في توتر لجماهير برشلونة بعد دقيقتين عندما قلص الفارق عن طريق البديل روبن كاسترو لكن ميسي أحرز هدفه الثاني قبل أربع دقائق من النهاية.

واحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لبرشلونة بعد لمسة يد من انطونيو امايا مدافع بيتيس ونفذها ميسي لكن الحارس ادان تصدى لها قبل ان يتابعها المهاجم الارجنتيني في الشباك ليختتم ثلاثية حامل اللقب.

داخل الخبر تحت التفاصيل