فيديو .. هل يصطدم " الأهلي والزمالك " في الكونفدرالية ؟؟!

الإثنين 2015-05-04 00:57:05 تعليقات: 0
فيديو  هل يصطدم  الأهلي والزمالك  في الكونفدرالية

فوتبول - وكالات

خسر الأهلي أمام مضيفه المغرب التطواني بركلات الترجيح وودع مسابقة دوري أبطال إفريقيا من دور الـ16 للمرة الثانية على التوالي لينتقل إلى مسابقة الكونفدرالية التي يتواجد بها الزمالك الذي فاز على الفتح الرباطي المغربي بثلاثة اهداف مقابل اثنين ذهاباً ، ليبقى السؤال هل من الممكن اصطدام قطبا الكرة المصرية في المرحلة المقبلة من البطولة؟

الإجابة هي نعم، لوائح الاتحاد الإفريقي لا تمنع فريقين من دولة واحدة من الاصطدام في دور الـ16 الثاني من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية .

القرعة ستقام يوم الثلاثاء المقبل في مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة والتي ستحدد مواجهات دور الـ16 الثاني من المسابقة ، إذ تنقسم الـ8 فرق المتأهلة من الكونفدرالية إلى تصنفين، وتنقسم الـ8 فرق القادم من دوري أبطال إفريقيا إلى تصنيفين ، وتواجه فرق التصنيف الأول من المتأهلين إلى الكونفدرالية فرق التصنيف الثاني من القادمين من إفريقيا.

فرق دور 16 :

الزمالك المصري - أسيك ميموزا من ساحل العاج - فيتا كلوب من جمهورية الكونجو - أورلاندو بيراتس من جنوب إفريقيا - النجم الرياضي الساحلي من تونس - الإفريقي من تونس - واري وولفز من نيجيريا - هارتس أوف أوك من غانا.

الأهلي المصري - الرجاء البيضاوي من المغرب - ليوبار من الكونجو - الملعب المالي من مالي - الترجي من تونس - الصفاقسي من تونس - كالوم من غينيا - سانجا بولوندي من جمهورية الكونجو

 

داخل الخبر تحت التفاصيل