دوري الممتازة ... صندوق العجائب !!

الأربعاء 2015-10-14 15:48:53 تعليقات: 0
دوري الممتازة  صندوق العجائب

فوتبول – محمد  الشيخ خليل

صور تحاكي العقول .... فيها غرائب وعجائب ... وقائع واحداث ... منها مخالف وآخر صحيح ،، .... ألوانها مختلفة ، تعطي معالم للحقيقة لعلنا نتعلم من النصيحة ،، هكذا حال ملاعب كرة القدم التي نقدم من خلالها عجائب ومفارقات من دوري الوطنية موبايل :

  • صورة غير محببة لاحد الحاضرين او الاداريين ان يحمل احدهم سلاحا ناريا على جانبه اثناء المبارايات ، أين أمن الملاعب والحفاظ على سلامة اللاعبين والجماهير ومن سمح له بذلك!!!
  • سامي سالم كابتن فريق الصداقة يقود فريقه نحو الفوز ، يمتلك الروح العالية عكس زملائه فترك مكانه ولعب في جميع خطوط اللعب وصنع الهدف الاول ، فصال وجال في اطراف الملعب حتى الرمق الاخير من زمن المباراة  وتم تحقيق الفوزبالهدف الثاني .
  • الاستغراب الشديد عندما يطلب من الحكم ايقاف المباراة لهتاف الجماهير ويضرب ذلك بعرض الحائط ويستمر باللعب فأين تطبيق القانون، كما نشاهد طوال المباراة هتافات جماهيرية ضد لاعب ، فأين حماية الحكم .
  •  المساواة بالظلم عدل .. بعض المباريات يكتب بها تقرير واخري لم يكتب بها الاجابة عندكم ؟؟
  • هل تغيرالزمان ام تبدلت القيم والعادات والتقاليد وهل انتهت العلاقات الحميمة وانتهي العرفان والجميل في ظل الاحتراف او (الانحراف) في كرة القدم عندما يشتم اللاعب جماهيره ومحبيه في ناديه الام .
داخل الخبر تحت التفاصيل