صندوق العجـائـب !!

الخميس 2015-11-05 02:02:31 تعليقات: 0
صندوق العجـائـب

فوتبول – محمد الشسخ خليل

تفرج ببلاش في ملاعبنا الغزية كل شيء بيحصل ،لاعب في مباراة اهلي النصيرات ارتدي القميص رقم (31) وبالشوط الثاني اصبح الرقم (3) وبعد مرور دقائق ارتدي القميص رقم (2) ، ويبقي السؤال محيرا أي رقم موجود على (الشورت) وكيف سمح له الحكم ؟؟ وهل اشهر له البطاقة الصفراء؟؟ ( مشكور المصور المبدع ابو جميل).

اذهب الي ملاعبنا الغزية لتسمع اجمل الالحان والطرب من المدرجات بالهتافات المعادية والسب والشتم على اللاعبين والفريق المنافس ، وعلى مسمع مسئولي المباراة والحكام وتنتهي المباراة بالاستفزازات والشغب احيانا ، فلماذا لم توقف المباراة ؟؟؟ واين العقوبات التي تقضي على هذه الظاهرة ؟؟؟

الغريب والعجيب ان يهتم الاعلام الرياضي بنتائج المباريات القوية والتاريخية ولقاء الدربي لاي مدينة ، وللاسف الشديد يبتعد عن النقد البناء الذي من الواجب عليه ان يساهم في محو وازالة الصورة البشعة التي تتسبب في تشويه رياضتنا ومعانيها الجميلة .

عندما منح المشرعون في الاتحاد الدولي الفيفا الصلاحية لحكم المباراة ايقاف او انهاء أي مباراة يتخللها الامن وكذلك الحفاظ على سلامة اللاعبين وحمايتهم من الاستفزازات والهتافات المعادية ، فلم نشاهد او نسمع يوما ان حكم اوقف المباراة  ووجه التحذيرات او انهاء المباراة ، فاين دور المسئولين عن المباراة ؟؟ وهل الرياضة فقط نتائج ؟؟ واين تطبيق العدالة القانونية ؟؟؟

عندما نسمع عن مثلث (برمودا) الذي يخفي اثار أي شيء عندما يقرب منه او يكون فوق سماؤه ، وكذلك الحال في رياضتنا عندما تصدر العقوبات بنقل مباريات على ملعب التعادل والرعب والذي يسمونه (المنفي) لسوء ارضية الملعب التي على راي زميلنا يوسف بعلوشة لا يصلح الا  لمباريات الكرة الشاطئية ، وهناك من وصفوه بانه اشبه لمسابقات الخيول ؟؟؟ فاين حماية اللاعبين من الاصابات ؟؟؟

داخل الخبر تحت التفاصيل