كأس غزة
خدمات النصيرات يتأهل لنصف النهائي من بوابة العودة

الإثنين 2014-03-17 20:06:26 تعليقات: 1
خدمات النصيرات يتأهل لنصف النهائي من بوابة العودة

غزة - فوتبول

بات فريق خدمات النصيرات ، ثالث الفرق المتأهلة للدور قبل النهائي، من مسابقة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة، وذلك بعدما تفوق على العودة من الدرجة الثانية بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب اليرموك.

وبهذا الفوز سيواجه النصيرات في الدور قبل النهائي، فريق اتحاد الشجاعية الذي جرد الجمعية من لقبها، بينما ينتظر الهلال ملاقاة  الفائز من لقاء القمة المقرر غداً بين الجارين شباب وخدمات رفح.

وفرض النصيرات صاحب الخبرة، أفضليته على اللقاء، وحد كثيراً من طموحات العودة الساعي إلى استمرار مفاجآته، حيث كشفت الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول عن هدف المباراة الوحيد، من تسديدة قوية باغتت حارس العودة .

ورغم إتاحة العديد من الفرص للنصيرات في الشوط الأول لاضافة المزيد من الأهداف، وخاصة من قبل هداف الفريق محمد الهور الذي سجل حالتي انفراد، إلا ان الحارس هاني الشواف وقف له سداً منيعاً.

وفي الشوط الثاني، أستمرت محاولات النصيرات، فيما اعتمد العودة على الهجمات المرتدة الخاطفة، وكاد لاعب الوسط للنصيرات محمود الطلاع أن يضيف الهدف الثاني من كرة ثابتة لكنه القائم تصدى للكرة، لتظل النتيجة على حالها حتى النهاية، ويصعد النصيرات للدور قبل النهائي، للمرة الأولى في تاريخه.

داخل الخبر تحت التفاصيل