فيديو : طواحين خان يونس " 8 "

الثلاثاء 2017-10-31 14:08:38 تعليقات: 0
فيديو  طواحين خان يونس  8

فوتبول - سلطان عدوان :

تعرض اتحاد خان يونس لخسارة قاسية على أرضه ووسط جمهوره أمام شباب رفح بثلاثية مقابل واحد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الوطنية موبايل الممتاز .

وتجمد رصيد طواحين خان يونس عند النقطة 8 في المركز السادس ، خلف الهلال بفارق الأهداف ، بعد فوزه وتعادله وخسارته مرتين في كل حالة .

ونجح الفريق البرتقالي في الوصول إلى شباك المنافسين 8 مرات ليصنف ثاني قوة هجومية بعد الصداقة بالتساوي مع الأهلي وشباب رفح ، كما تلقت شباكه 8 أهداف ليصنف ثالث أضعف قوة دفاعية برفقة خدمات الشاطئ بعد الشجاعية والأهلي .

ويعتلي معالي كوارع قائمة هدافي الفريق برصيد هدفين ، وتوزعت البقية على ستة لاعبين آخرين هم : خالد عياش وحسن مخيمر وعدي الغلبان وعمر أبو شقرة وهيثم النجار وأحمد العكاوي .

واللافت أن اتحاد خان يونس لم يتذوق طعم الانتصار على ملعب المدينة الرياضية البيتي ، إذ تعادل بدون أهداف في جولة لافتتاح أمام شباب جباليا .

وتعادل أمام القادسية بهدف لكل فريق في الجولة الثانية وخسر من الصداقة بهدف دون رد ومن شباب رفح بثلاثية مقابل هدف واحد في الجولتين الرابعة والسادسة .

وحقق المطلوب خارج القواعد بفوزه على الشجاعية برباعية مقابل هدفين وعلى الهلال بهدفين مقابل واحد في الجولتين الثالثة والخامسة .

>> جميع الأهداف .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل