بالتعاون مع بيت الصحافة
اتحاد الاعلام الرياضي يخرج دورة المصور الرياضي المحترف

الثلاثاء 2020-03-03 18:22:27 تعليقات: 0
اتحاد الاعلام الرياضي يخرج دورة المصور الرياضي المحترف

غزة - دائرة الاعلام

اختتم الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، دورة المصور الرياضي المحترف، والتي أقامها على مدار أسبوعين، بالتعاون مع بيت الصحافة.

وجرى الحفل الختامي، بحضور أسامة فلفل رئيس الاتحاد، بلال جاد الله رئيس مؤسسة بيت الصحافة وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد، والمحاضرين سعيد الكيلاني منسق الدورة.

وتم تخريج الفوج الاول من المشاركين في دورة المصور المحترف الاولي والتي أشرف على فعالياتها دائرة التطوير والتدريب بالتعاون مع لجنة المصورين بالاتحاد وهدفت الدورة الى تنمية مهارات المشاركين والعاملين في الميدان الرياضي.

واحتوت الدورة على محاضرات نظرية وتطبيقية،تشمل تكوين الصورة الاحترافية ومعالجتها رقميا، ومواكبة تطورات الصورة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال.

وتحدث أسامة فلفل، مؤكداً على ان تنمية مواهب المشاركين وصقلها في مختلف فنون الإعلام الرياضي وحملهاعلى المزيد من الإبداع لخلق جيل إعلامي واعد ورائد هو الهدف والاساس.

وأشاد فلفل بالمحاضرين الذين أثروا أجواء الدورة بمعلوماتهم القيمة وخبرتهم الواسعةوتمرسهم العلميوالمهني الذي شكل مناخ خصب للتفاعل على مدار أيام انعقاد الدورة، وشكر بيت الصحافة على التعاون والشراكة.

واكد بلال جاد الله على الموقف الوطني الملتزم اتجاه كافة المؤسسات ذات العلاقة، واعتبر هذا النشاط بداية شراكة حقيقية مع الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي مثمنا دور وجهود الاتحاد.

وقال الأستاذ محمد عادل هنا المحاضر بالدورة لا ابالغ إذا قلت ان المشاركين من بداية الدورة الى الختام وهم بنفس الحماسة والرغبة وخير ما قام به الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي هو الاستثمار، وأضاف مثل هذه الدورات ستشكل منصة انطلاق جديدة تسهم في تعزيز ورفع المستوي وفق الأصول وبمهنية عالية.

واختتم المحاضر اسماعيل الخطيب قائلا الدورة ناجحة بكل المقاييس، والمشاركون أثروا الدورة يما يملكوه من معلومات.

وفي نهاية الاحتفال قدم الاتحاد درعه لمؤسسة بيت الصحافة وللمحاضرين ولمنسق الدورة تقديرا لجهودهم، كما تم توزيع شهادات التخرج على المشاركين.

** شارك في الدورة : خالد أبو شبيكة وزياد عدوان من شبكة فوتبول
ads