المجلس الأعلى للشباب والرياضة ينظم فعالية مركزية لإحياء يوم الشهيد في رفح

الأحد 2021-01-10 23:43:45 تعليقات: 0
المجلس الأعلى للشباب والرياضة ينظم فعالية مركزية لإحيا يوم الشهيد في رفح
غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس:
 
نظم المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الفعالية المركزية لإحياء يوم الشهيد في محافظة رفح، وشارك سهيل موسى ممثلا عن الرئيس محمود عباس وعبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس، وإبراهيم أبو الشيخ مسير أعمال المجلس، والمدراء العامون، ود.أنور الشاعر رئيس بلدية رفح، ورؤساء وممثلو أندية رفح، في زراعة أشتال الزيتون بالقرب من معبر رفح في أرض ٱل قشطة، كم تمت زيارة منازل الشهداء فتحي الشقاقي ورائد العطار وعماد بكير وزياد مصران.
 
وتحدث سهيل موسى ممثل الرئيس عباس عن أهمية الوفاء للشهداء واستحضار تضحياتهم على مدار مراحل النضال الفلسطيني، كما أكد عبد السلام هنية أن الفعالية تمثل جزءا من برنامج الأنشطة التي أطلقها المجلس الأعلى في كافة محافظات الوطن، تكريما ووفاء لتضحيات الشهداء وتأكيدا على نهج المقاومة حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي، وتحرير الأرض والمقدسات.
 
وعبر ذوي الشهداء الذين زارهم وفد المجلس الأعلى عن تقديرهم لجهود المجلس ودوره في إحياء يوم الشهيد، وتنظيم فعاليات الوفاء للشهداء وزراعة أشجار الزيتون بأسماءهم في كافة محافظات الوطن.
 
يذكر أن محافظة خان يونس ستشهد غدا فعالية مماثلة، تليها محافظتي الوسطى والشمال، وسيتم خلال الفعاليات زراعة (10,000) شجرة زيتون في محافظات غزة
ads