" قاضي الزعيم " يفتح قلبه لـــ " فوتبول "

الإثنين 2015-06-22 15:02:46 تعليقات: 0
 قاضي الزعيم  يفتح قلبه لـــ   فوتبول
محمد القاضي

فوتبول – سلطان عدوان

 

قدم الجناح الطائر محمد القاضي أوراق اعتماده لشباب رفح للدفاع عن ألوانه الموسم المقبل قادماً من خدمات الشاطئ .

ولا يختلف اثنان على أن تواجد اللاعب في صفوف كتيبة الزعيم سيشكل إضافة قوية للفريق الأزرق الذي تعهد بالعودة السريعة لمنصات التتويج ، إذ تعاقد مع الكابتن رأفت خليفة لتولي القيادة الفنية وأربعة لاعبين آخرين .

ولم يظهر القاضي مع خدمات الشاطئ بشكل لافت الموسم المنقضي ، حاله كحال لاعبي الفريق الذي ودع بطولة الكأس من دور الثمانية ، واختتم مشواره تاسعاً على لائحة ترتيب الدوري الممتاز .

- كيف تقيم مشوارك مع فريقك السابق خدمات الشاطئ ؟

خدمات الشاطئ مر بظروف صعبة وضعته في أزمة ، فالفريق لم يظهر بالشكل المطلوب الموسم المنقضي واختتم مشواره في مركز لا يليق باسمه وتاريخه ، كما انه لم ينجح في تعويض موسمه بالتتويج بالكأس فخرج من الشجاعية من دور الثمانية ، وفي حال استمر سوء النتائج في بطولات الموسم الجديد ستزاد المسألة تعقيداً .

وبصراحة لم أعلن عن نفسي مع الشاطئ وغير راض عن مستواي ، لكن هذه هي كرة القدم ، لأن الموسم الأول مع الفريق ظهرت بشكل مميز بشهادة الجميع وأتمنى أن يعود البحرية ويصحح مساره الموسم المقبل .

- لماذا اختار القاضي الدفاع عن ألوان الزعيم الرفحي ؟

شباب رفح فريق كبير ويتمتع بقاعدة جماهيرية عريضة وخزائنه تتزين ببطولات كثيرة وشرف لأي لاعب اللعب في صفوفه  ، ورغم عروض الأندية التي سعت للحصول على خدماتي إلا أنني فضلت النادي الأزرق .

والسبب الآخر رغبتي في إنهاء مشواري الرياضي في المحافظة التي تربيت فيها وصنعت اسمي ولي الفخر بذلك .

- ماذا في جعبة القاضي الموسم الجديد ؟

القاضي : سأبذل كل جهدي لاستعادة مستواي والالتزام بالحصص التدريبية الجماعية والفردية حتى أكون في الجاهزية وأسأل الله التوفيق وأتمنى أن أشكل بالفعل إضافة قوية للفريق بجانب زملائي وهذا يحتاج إلى تكاتف الجميع .

وأؤكد بأن الفريق سيظهر بشكل مغاير الموسم المقبل لأن هناك رغبة حقيقية من المنظومة الرياضية داخل النادي بتصحيح الأوضاع وهذا أمر واضح من خلال الجلسات المستمرة لمجلس الإدارة والصفقات الجديدة .         

- هل تعتقد بأن الزعيم قادر على  استعاده هيبته ؟

شباب رفح فريق بطولات ولديه خبرة في التعامل مع المناسبات الكبيرة ، صحيح أنه لم يحافظ على لقبه لأسباب كثيرة ، لكنه قادر على الانقضاض من جديد على منصات الذهب .

واعتقد بأن الزعيم سيكون منافساً قوياً الموسم الجديد لأنه يضم نجوماً بارزة ولامعة ويسعى لظهور مميز بعد أن عزز صفوفه بلاعبين جدد وهذا يعني قوة التشكيل الأساسي ودكة البدلاء .

وبكل تأكيد وجود قيادة فنية على رأسها الكابتن رأفت خليفة ولاعبين من أصحاب الخبرة وتصعيد بعض الناشئين ستكون عوامل مهمة تسرع عودة الفريق لمكانته الطبيعية متسلحاً بمجلس إدارته وجماهيره الوفية .

- كيف تقرأ الموسم المقبل ؟

الموسم المقبل سيكون شرساً للغاية ، لأن الجميع يريد المنافسة على اللقب وهذا حق مشروع ، إلى جانب تعزيز الأندية لصفوفها بلاعبين مميزين وسينعكس ذلك على المستوى الفني بكل تأكيد .

وسيعلن الموسم الجديد عن ميلاد نجوم جديدة ، وستقاتل الأندية بكل قوة لاعتلاء منصات التتويج ، خاصة أندية رفح وخان يونس التي تبحث عن استعادة أمجادها  والشجاعية الذي يمني النفس بالحفاظ على اللقب والأندية الأخرى التي تأمل كتابة أسماءها في سجلات الشرف .

داخل الخبر تحت التفاصيل