صور حصرية .. تفاصيل .. أزمة جديدة !!

السبت 2015-11-14 17:26:02 تعليقات: 0
صور حصرية  تفاصيل  أزمة جديدة

فوتبول - سلطان عدوان

وضع انسحاب الشجاعية امام شباب رفح ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رفح البلدي ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الوطنية موبايل ، اتحاد الكرة في موقف لا يحسد عليه .

ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة اجتماعا هاماً ويصدر قراره النهائي بخصوص الأحداث التي رافقت المباراة وما ترتب عليها وإن كان القرار المتوقع هو خسارة الشجاعية ادارياً ، لا سيما أن الحكم أشرف زملط أمهل الشجاعية الوقت القانوني للعودة إلى المستطيل الأخضر ، قبل أن يطلق صافرته .

- للعودة إلى ما قبل المباراة فقد  أثارت قلة من جماهير رفح الفتنة مع دخول فريق الشجاعية بألفاظ مسيئة ، وبناء عليه هدد المدير الفني نعيم السويركي بالانسحاب وأبلغ لجنة المسابقات بقراره في حال استمر شتم اللاعبين .

- اعترض شباب رفح على احتساب ركلة جزاء احتسبها زملط واعلنت عن الهدف الأول للشجاعية في الدقيقة 8.

- الحكم أشرف زملط يفقد السيطرة على المباراة ويشهر 4 بطاقات الصفراء في وجه لاعبي شباب رفح وهو ما أثار غضب الجهاز الفني والجماهير وأعطى الضوء الأخضر لانسحاب وشيك لشباب رفح .

- طالب اتحاد الشجاعية بطرد بسام قشطة بداعي حصوله على البطاقة الصفراء الثانية ، لكن الحكم الرابع عماد مرجان أكد بأن قشطة نال بطاقة صفراء واحدة .

- أثارت ركلة الجزاء التي احتسبها زملط لصالح شباب رفح غضب الجهاز الفني وجماهير الشجاعية ، وأطفأت نيران جماهير الزعيم بعد التعادل في الدقيقة 29 .

- طالب شباب رفح بطرد فضل قنيطة بداعي الاعتداء على محمد القاضي بدون كرة.

- غابت الأخلاق الرياضية والمنافسة الشريفة داخل المستطيل الأخضر من قبل بعض اللاعبين وتبادلت جماهير الفريقين الألفاظ الخارجة .

- نال حسام وادي البطاقة الصفراء الثانية بعد عرقلة محمد أبو دان ، قبل نهاية الشوط الأول ، ليتخذ الجهاز الفني قراراً متسرعاً بالانسحاب ، رافضاً تدخل اعضاء اتحاد الكرة .

- زملط يمهل الشجاعية الوقت القانوني للعودة ومن ثم يطلق صافرة النهاية وجماهير الزعيم تعلن عن فرحة الانتصار .

وينذر ما حدث وهو ليس جديداً على ملاعبنا ، باشكاليات لن يُحمد عقباها في ظل التعصب الأعمى ، والقرار الأنسب حتى تعود عجلة الدوري هو خوض المباريات دون جمهور ..

>> صور حصرية .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل